“بحبكوا وحشتوني أوي”.. فيفي عبده تروج لـ مسلسلها الرمضاني

“بحبكوا وحشتوني أوي”.. فيفي عبده تروج لـ مسلسلها الرمضاني

كتب: ياسر خالد

روجت الفنانة فيفي عبده لمسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم “شغل عالي”، على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

 

ونشرت فيفي عبده فيديو لها، على خاصية الإستوري بحسابها على “إنستجرام”، قالت فيه: “يا صباح الفل والياسمين والهنا، صوتي تعبان جدًا الظاهر خدت برد من التصوير”.

وأضافت: “كل سنة وإنتو طيبين إن شاء الله بإذنك يا رب نكون مع بعض في رمضان، بحبكوا أوي وحشتوني أوي”.

 

يشار إلى أن فيفي عبده تعود للدراما الرمضانية، بعد غياب 4 سنواتٍ منذ آخر أعمالها “مملكة الغجر” مع حورية فرغلي، والذي عرض في رمضان عام 2019.

كانت فيفي عبده قد حققت نجاحًا كبيرًا، منذ عودتها للدراما التليفزيونية، بدايةً من عام 2004، عندما قدمت مسلسل “الحقيقة والسراب”، لتتوالى بعدها أعمالها الدرامية في السنوات التالية.

 

ومن أبرز أعمال فيفي عبده في الدراما الست أصيلة، سوق الخضار، طائر الحب، أزهار، قمر، طوق نجاة، كيد النسا 1، كيد النسا 2، يا أنا يا إنتي، مولد وصاحبه غايب.

وقدمت فيفي عبده، قبل “الحقيقة والسراب” مسلسلي “ومازال النيل يجري” و”الآنسة كاف”، إذ كان تركيزها منصبًا أكثر على السينما والمسرح.

“شغل عالي” بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، بسمة داود وغيرهم، ومن إخراج مرقس عادل، الذي يعود للإخراج الدرامي، بعد آخر أعماله “فرصة تانية” مع ياسمين صبري عام 2020.

يشار إلى أن فيفي عبده تحرص على نشر صور من كواليس العمل، عبر حسابها الشخصي بـ “إنستجرام”، حيث نشرت صورًا تجمعه بـ شيرين رضا ومرقس عادل من كواليس المسلسل.

وينتظر الجمهور بشغف عرض العمل، إذ ينتظرون كيف ستظهر الفنانتان فيفي عبده وشيرين رضا في عمل درامي واحد.

واقترب موعد حلول شهر رمضان المبارك، ومعه تنطلق المنافسة بين الأعمال الدرامية المختلفة، حيث يضم السباق 24 عملًا مختلفًا بين الكوميدي، التراجيدي والأكشن.

يذكر أن من أبرز أعمال شهر رمضان الاختيار 3، شغل عالي، هجمة مرتدة 2: الرايات السوداء، فاتن أمل حربي، توبة، دايمًا عامر، أحلام سعيدة، يوتيرن، مكتب عليا، رانيا وسكينة وغيرها من الأعمال الدرامية.

والجدير بالذكر أن الفنانين يحرصون على عرض أعمالهم في رمضان، فيقدمون وجبةً دسمة من الأعمال الرمضانية، التي تلائم كل أذواق الجمهور.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.