بخماسيه نظيفه الزمالك يحافظ على الصدارة في مباراة اليوم 

إسراء الشامي 

 

حقق الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على غريمه نادي مصر المقاصة، بنتيجه 5-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد القاهرة، في الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الشوط الاول في غايه الروعه، حيث حاول فريق مصر المقاصة في تصديد اكثر من مره في مرمى الزمالك ولكن جاءت جميع محاولتهم بالفشل.

 

وحاول أيضا لاعبي الفريق الأبيض الوصول اكثر من مره في مرمى المقاصة ولكن لم تأتي محاولتهم بالنجاح.

 

وفي الدقيقة 24، نحج سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك في تحقيق اول أهداف المباراة ليجعل فريقه هو المتقدم.

 

وبعد هذا الهدف أصبحت المباراة في كميه الهدوء، ولا يوجد أي كره خطرة على مرمى الفريقين.

 

حتى الدقيقه 38 قام فريق المقاصة كره قويه حتى أن تأتي جون ولكن كانت فيها اوفسيت.

 

وفي الدقيقة 41 استطاع شيكابالا الأنفراد بالكره، لعمل هجمه مرتده على الجون ولكن بعد أن مرها شيكابالا على الجون العرضيه تمنعه من دخول جون كان سيكون اكثر من رائع.

 

وفي استطاع نجم الزمالك احمد سيد زيزو بتحقيق الهدف الثاني لفريق القلعه البيضاء، في الوقت الضائع، لينتهي اللقاء بتقدم نادي الزمالك بهدفين دون رد.

 

وفي الدقائع الأولى من الشوط الثاني، استطاع الفريق الأبيض زياده أهدافه في شباك المقاصة، من خلال تقدم سيف الدين الجزيري بهدف الثالث للمباراة، والهدف الثاني له.

 

وتسير المباراة بقدام لاعبي الزمالك، حيث استطاع احمد سيد زيزو بقدمه في تحقيق الهدف الرابع للفارس الأبيض.

 

وتعد هذه المباراة مهمه جدا من جانب الفريق الأبيض لانه يريد الحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز، ويلعب الفريق الأبيض بحماس من اجل حصد الثلاث نقاط.

 

وحقق زيزو في تحقيق هاترك لأول مره في مباراة واحده في الدورى المصرى، ليحقق الهدف الخامس للفريق الأبيض في الدقيقه 67 من عمر المباراة.

 

لينتهي اللقاء بهذه النتيجه بفوز الزمالك بخماسيه نظيفه، حتى يفشل فريق المقاصة في احراز اي هدف في اللقاء.

 

 

وبهذه النتيجة الزمالك يرفع رصيده إلى 72 نقطه، ليتربع على صدارة في ترتيب جدول الدوري، ليزيد الفارق بينه وبين نادي بيراميدز الثاني في الدورى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.