بدأت بظهورها في هذا الكليب وتألقت في الغناء والتمثيل … فمن هي النجمة مي سليم؟

بدأت بظهورها في هذا الكليب وتألقت في الغناء والتمثيل … فمن هي النجمة مي سليم؟

 

 

 

 

كتب: ياسر خالد

 

فنانة موهوبة، استحقت أن يقال عنها الفنانة الشاملة، فهي تجيد الغناء والتمثيل، وتألقت ولمعت في كلا المجالين وحققت فيهما نجاحًا كبيرًا.

 

بدأت مشوارها الفني بالظهور في كليب “عيني” للفنانين حميد الشاعري وهشام عباس، لتخطف الأنظار بشدة، وتنطلق بعد ذلك في عالم الغناء والتمثيل.

 

إنها الفنانة مي سليم، التي سنتحدث في السطور التالية عن أبرز المحطات في مشوارها الفني.

عرف الجمهور مي سليم على المستوى الاحترافي كمطربة، وأعجب الجمهور بصوتها وكليبتها التي حققت نجاحًا كبيرًا، مثل “طال”، “سيبو يا قلبي” و”قلبي بيحلم بيك”.

 

ركزت مي سليم في الغناء حتى عام 2010، حيث جذبتها السينما لتقدم فيها أول أدوارها التمثيلية من خلال فيلم “الديلر” مع الفنانين أحمد السقا وخالد النبوي.

 

قدمت مي سليم في نفس العام أول أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل “مكتوب على الجبين” للفنانين حسين فهمي ودلال عبد العزيز.

 

وواصلت مي سليم نجاحاتها، فقدمت مجموعة من الأعمال الناجحة مع كبار الفنانين، ومن أبرز أعمالها “عوالم خفية” مع الزعيم عادل إمام، “جبل الحلال” مع الساحر محمود عبد العزيز، “اختيار إجباري” مع الفنانين أحمد زاهر، كريم فهمي وخالد سليم، “الأب الروحي 1” مع الفنان محمود حميدة، “المطلقات” مع الفنانتين علا غانم ومي كساب، “ولي العهد” مع الفنان حمادة هلال وغيرها من الأعمال.

وكانت آخر أعمالها مسلسل “لحم غزال” مع الفنانة غادة عبد الرازق، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقدمت فيه مي سليم دورًا جديدًا عليها، حيث قدمت دور السيدة الشعبية البسيطة، التي يقهرها زوجها، ويقوم بتصوير فيديو لها لمساومتها على عدم الطلاق منه.

 

استطاعت الفنانة مي سليم ان تقدم العديد من الأدوار الصعبة والمركبة، التي أبهرت بها جمهورها، كما أبهرتم أيضًا بعذوبة صوتها، فاستحقت ان يقول عنها الجمهور الفنانة الشاملة.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.