بدر بانون ينعش خزينة الأهلي من جديد

بدر بانون ينعش خزينة الأهلي من جديد

كتبت : ريم مجدي ✍️

قدم بدر بانون لاعب المنتخب المغربي هدية للنادي الأهلي  حيث استفاد المارد الأحمر من تأهل المغرب للمربع الذهبي لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية وكتبت أسود الأطلس تاريخ كبير في مونديال قطر 2022.

وتستضيف قطر  بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية.

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق توزيع مبلغ 209 مليون دولار أمريكي ضمن إطار برنامج توزيع الأرباح على الأندية.

وكشف فيفا عن تعويض الأندية عن كل يوم بقى فيه أحد لاعبيها في بطولة كأس العالم، بمبلغ 10 آلاف دولار في اليوم بما في ذلك أيام التحضيرات الرسمية، بشرط أن يكون اللاعب مثل النادي في آخر سنتين على الأقل.

ويحصل النادي الأهلي على مبلغ 180 ألف دولار نظير انضمام علي معلول لمنتخب تونس خلال كأس العالم.

وتوالت المفاجآت السارة للقلعة الحمراء بعد تأهل المغرب للمربع الذهبي حيث سيحصل كلا من الأهلي وقطر القطري من تأهل المنتخب المغربي لنصف النهائي علي 160 ألف دولار لكل فريق بسبب مشاركة بدر بانون مع أسود الأطلسي.

وكان قطر القطري أعلن عن التعاقد مع بدر بانون مدافع النادي الأهلي، خلال بداية الموسم الجاري بعدما قضى موسمين داخل جدران التتش.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.