بسبب هوس السيارات وأشياء أخري حقيقة زواج محمد رمضان وحلا شيحة سرا

FB_IMG_1566237708941

كتبت/دعاء سنبل

شائعة أم حقيقة خبر زواج الفنان محمد رمضان من الفنانة حلا شيحة ،خبر أثار الجدل في الآونة الأخيرة، وأكثر ما يجعل تلك الأنباء عن زواجهم مؤكدة للبعض هوس الثنائي بالسيارات الفارهة وغريبة الشكل ومن المعروف عن حلا هوسها بالسيارات الفارهة والغريبة، حيث نشرت قبل عدة أشهر صورة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” من دبي وهي جالسة بداخل سيارة فارهة وعلقت على الصورة : “بحب السيارات الغريبة”

 

FB_IMG_1566237714823

 

والمعروف عن رمضان أيضاً هوسه الشديد بالسيارات الفارهة، والذي وصل به إلى حد اقتناءه سيارة تجاوز سعرها مبلغ المليون و 200 ألف دولار ، وهو سبب تخمين البعض بأن سيارة حلا شيحة الجديدة التي تقدر بحدود٣مليون جنيه من الممكن أن تكون هدية من رمضان بسبب زواجهم ، حال كانت أنباء زواجهما صحيحة وليست شائعة .

FB_IMG_1566237714823
ومن الممكن أن يكون سبب إنتشار هذا الخبر أن رمضان وحلا كانا قد أشتركوا مؤخراً في بطولة مسلسل “زلزال”، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.
وكرم الثنائي معا في مهرجان “بياف” في العاصمة اللبنانية بيروت ، عن دوريهما في نفس العمل، وأدانة حلا بالفضل لمحمد رمضان في عودتها القوية إلى الساحة الفنية بعد غياب دام حوالي 13 عاماً وقد كان أخر دور قدمته حلا هو دور أميرة في فيلم “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب.

ولكن يرفض البعض تصديق الخبر ويروه أمرا غريباً لأن حلا تكبر محمد رمضان بنحو 9 سنوات، حيث يبلغ عمرها 40 عاماً، بينما عمر رمضان هو 31 عاماً .

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان متزوجاً من نسرين عبد الفتاح والدة طفليه علي وكنز، وتعد الزواجة الثانية له بعد طلاقه من زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين.

وهذا الخبر أشعر حلا بالغضب وجعلها تدخل في مشادة مع أكثر من متابع لها على “إنستجرام”، من الذين انتقدوا تصرفاتها الأخيرة مثل قرار عودتها إلى الفن وخلعها النقاب، مما دفعها لإغلاق خاصية التعليقات على صورها الخاصة على “إنستجرام”.

ولكن حتى اللحظة، لم يخرج عن رمضان أو حلا أي تعليق رسمي ينفي او يؤكد الخبر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.