بشكل حماسي إليسا تعود بترند جديد… تعرف عليه 

كتبت: نهى أحمد حليم

 

في الآونة الأخيرة لاحظنا نشاط المطربين وعودتهم بكل قوة ليتصدروا التريند على السوشيال ميديا، حيث نجد أنه بدأ بينهم الحماس وكأنهم في سباق فيما بينهم لمن يقدم أكثر الأغاني جمالاً ذات معاني رائعة.

 

حيث قدمت “لطيفة” ميني ألبوم والذي تصدر التريند خلال وقت قصير، وكذلك “محمد حماقي،ونجوى كرم، وأنغام” وغيرهم من المطربين اللذين تألقوا خلال وقت قصير.

 

ويعود التألق من جديد حيث تنضم لهؤلاء المطربين الصاعدين المطربة اللبنانية ملكة الإحساس “إليسا” في برمودا لها كفيديو كليب لأغنية جديدة لها، والتي تحمل عنوان “أنا وبس”، كي تعود وبكل قوة إلى ساحة الغناء وبشكل مختلف لتلفت الأنظار وتجذب جمهورها ومتابعيها، بهذه الأغنية.

 

وقد شاركت المطربة “إليسا” جمهورها بنشر برموا كفيديو كليب لها يحمل صورة لها مع أسم الأغنية “أنا وبس”، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، وقد علقت عليه قائلة: “سعيدة بالحب يللي لمسته بحماسكم للأغنية.. باقي يوم وبتسمعوا الأغنية”.

 

وقد حقق برموا أغنية “أنا وبس” نسبة مشاهدة عالية وذلك في وقت قصير، وهذا قبل عرض الأغنية كاملةً، وكانت نسبة المشاهدة حوالي 79312 ألف مشاهدة من عرض فقط بروموا الأغنية على أن يتم عرض الأغنية كاملة غدًا، على موقع الفيديوهات الشهير الخاص بملكة الإحساس “إليسا”.

 

 

ويذكر أن المطربة “إليسا” قد شاركت المطرب المغربي “سعد لمجرد” في ديو لهما بأغنية تحمل عنوان “من أول دقيقة”، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية جدًا مما تصدرت التريند على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

كما قدمت “إليسا” حفل غنائي وشاركها الحفل المطرب المتألق “وائل كفوري” في إسطنبول، حيث قدمت أغاني جديدة لها وقديمة، مما تحمس الجمهور معها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.