“بطريقة ساخرة” شاكوش يُشارك جمهوره..سر إعتذاره

“بطريقة ساخرة” شاكوش يُشارك جمهوره.. سر إعتذاره 

حرص “حسن شاكوش” مطرب المهرجانات الشعبية، على تعليقه بشأن تريند الأخطاء الإملائية له عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تداولها الجمهور بعدما نشرت زوجته ريم طارق عدد من المحادثات بينهما مؤخرًا.

وشارك شاكوش فيديو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي”تيك توك”، بعنوان (عبستك إزاي وإنتي مش بستاني)، كـنوع من مشاركة التريند الحالي.

_ الجمهور يحرج مطرب المهرجانات الشعبية 

وسبق أن سخر الجمهور على الأخطاء التي التي وقع فيها شاكوش خلال حديثه مع ريم طارق عبر الواتساب، بعدما كتب لها”عبستك إزاي وإنتي مش بستاني”، وكان غرضه والمقصود هبسطك إزاي وإنتي مش بسطاني؟.

_ حسن شاكوش يسخر من التريند الحالي 

وجاءت كلامات الأغنية التي شاركها مطرب المهرجانات الشعبي على التيك توك كالتالي: “عبستك إزاي وإنتي مش بستاني يا دنيا، وإنتي طول الوقت قابله على الوش التاني”.

_ شاكوش يعتذر من الجمهور ساخرًا من السخرية عليه

وكان أعتذر حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” من جمهوره بعدما حدثت كل تلك الخلافات التي أقيمت بينه وبين زوجته ريم طارق على الملئ.

وكتب شاكوش على حسابه كالتالي:- “الحمد الله والشكر ليك يارب علي كل حال الحقيقة الفترة اللي فاتت شاركنا معاكم مشاكل كثيرة مكنش ينفع اننا نشاركها معاكم لأن محدش يعلم شئ طلاما محدش شاف حاجة” 

وتابع: “وانا برضو هفضل عند قراري مش هتكلم في اي تفاصيل حتي مهما سمعت اي تجريح بس حقيقي كل شخص هيتسأل قدام ربنا عن كلامة بس الحمد الله “.

وأضاف: “وانا حابب اعتذر لكل اهل بيتي وجميع افراد ادارة اعمالي وكل فرد في فرقتي علي الاساءة اللي بيتعرضولها يوميا من خلال السوشيال ميديا وخارج السوشيال ميديا واسف تاني لكل اهل بيت في مصر وبرا مصر علي الاساءة اللي حصلت علي السوشيال ميديا”.

وأتم: “وحابب اشارك معاكم التريند بطريقة كوميدية وفيديو ترفيهي علي التيك توك بدون الاساءة في اي شخص ربنا يعلم انها حاجه ترفيهيه فقط وربنا يهدي حال الجميع والحمد الله علي كل شئ وانتظروا شغل جديد الفترة اللي جاية دعواتكم”.

 

_ تطور الخلافات بين شاكوش وزوجته

وتطورت الأحداث بين حسن شاكوش وزوجته، عقب إتهام والدته لأهل زوجته بالتعدي عليها في منزلها بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، كما قال والد ريم أن شقيق شاكوش أرسل له رساله تهديد.

_ بداية الخلافات بين شاكوش وريم

وكانت بدأت الخلافات الزوجية بين حسن شاكوش وريم طارق، بعدما تقدمت الأخيرة ببلاغ في قسم أول أكتوبر التابع لمديرية أمن الجيزة، ضد زوجها حسن شاكوش.

حيث اتهمته بطردها خارج المنزل، وادلت بتصريحات أنه استولى على أموالها وسرق الذهب الخاص بها، واقيمت خلافات بينهما وهددها بالطلاق.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.