بعد أعلانها عن أزمتها التي تمر بها ….. المغنية الشهيرة سيلينا جوميز تتصدر التريند

بعد أعلانها عن أزمتها التي تمر بها ….. المغنية الشهيرة سيلينا جوميز تتصدر التريند 

 

 

كتبت/فاطمة أحمد أبوجلاب.

 

أثارت المغنية والفنانة العالمية سيلينا جوميز عاصفة من الجدل والتعاطف معها ، بسبب تصريحاتها الأخيرة والتي جعلتها تتصدر التريندات ومواقع البحث بسبب أزمة أحتمالية عدم قدرتها على الإنجاب خلال الفترة المقبلة.

 

وذلك بسبب الأدوية التي تتناولها على أثر مرضها وهو مرض أضطراب ثنائي القطب وهذا ما جعلها تأخذ أدوية للعلاج النفسى تمنعها من القدرة على الأنجاب.

 

 

وشخصت المغنية سيلينا جوميز بهذا المرض للمرة الأولى من قبل أربع 4 سنوات وتحديدًا في عام 2018.

 

 

و ذكرت سيلينا جوميز في تصريحاتها عن الأزمة التي تمر بها على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد سبب عدم أنجابها وهذا ما جعل الجميع يتعاطف معها.

 

وأسم فيلم سيلينا جوميز الجديد هو ماي ماند مي «my mind & me» الذى طرح مؤخرًا وحرصت المغنية سيلينا على الترويج له بإطلالة مميزة باللون الأرجواني خطفت أنظار الجميع.

 

 

وطلبت المغنية سيلينا من ناشرين الأشاعات عن التوقف عن الحديث عنها ونشر الأكاذيب حولها حيث ظل الجميع في الفترة الأخيرة يتحدثون و يظنون أن عدم أنجاب سيلينا كان سبب أنفصالها عن المغني جاستن بيبر منذ سنوات والذي لم تنجب منه أي أطفال.

 

 

وفيلم المغنية سيلينا جوميز الوثائقي My mind and me تدور أحداثه حول آخر ست سنوات في حياتها الشخصية ويجسد جزء من دنيتها ويناقش الشهرة الواسعة التي حققتها النجمة وذكر تقرير نشرته أحد الصحائف أن سيلينا وصلت إلى القمة وحدثت بعض الأزمات أدت إلى سقوطها في الظلام ودائماً ما كانت في محاولات العودة مرة أخرى وهذا ما كانت عليه وخلال الإعلان الأول للفيلم أستطاع معجبو سيلينا رؤية الحالات المختلفة التي مرت بها من أبتسامات لضحك لذرف الدموع”.

 

وفي أثناء مرور المغنية سيلينا بتلك الأزمات أن كان مرضها أو عدم قدرتها علي الأنجاب فكان الجمهور الأكثر داعماً لها والجميع يدعو لها.

 

وستظل الممثلة والمغنية الشابة سيلينا جوميز تتمتع بجماهيريه عريضة على مستوي العالم من المحبين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.