بعد إفلاسه .. تفاصيل خلافات طاهي شهير مع والده

 

أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن أزمة طاهي شهير مع والده، وبعد انتشار أنباء عن إفلاسه، حيث ظهر الشيف التركي المحبوب في المنطقة العربية، في فيديوهات صادمة، متهمًا فيها والده “باستغلاله” مما وضعه في مأزق مالي.

 

الاحتيال سرًا
الأمر الذي جعل الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، على رفع دعوى قضائية بحق والده بسبب بيع الأخير لحقوق ملكية اسم نجله.

وظهر الشيف العالمي في فيديو يوضح فيه لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكدا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده، حيث ظهر بوراك في مقطع تداولته منصات التواصل، أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول.

 

بداية المعاناة
وترجع القصة إلى خلافات في العمل، بين بوراك ووالده، حيث تتعلق ببيعه حقوق اسم الشيف بوراك إبنه، إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه، وخلافاته مع والده ليست الأولى من نوعها، وكان آخرها معارضة أبيه لذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

وبدأت الأزمة بينهما عقب زلزال تركيا المدمر، إذ سعى بوراك على تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة، ولم يستطع بوراك تحمل محاولات تعطيل والده مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، الأمر الذي أدى بع، لقطع جميع الصلات مع والده.

ابتسامة غائبة
بينما نشر الشيف بوراك، عبر حسابه الرسمي إنستجرام، عدد من المنشورات، والتي يؤكد خلالها أن الفرع الوحيد لمطعمه الشهير في إسطنبول يقع بمنطقة وادي إسطنبول قائلًا: «أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي».

يذكر ان: بعد الأزمة التي اندلعت خلال الساعات الماضية بشأن إفلاسه وفقدان ثروته، ظهر الشيف بوراك التركي حزينًا في آخر منشوراته على إنستجرام وتيك توك، إذ نشر الشيف العالمي أخيرًا مقطع فيديو، وقد غابت عنه ابتسامته الحاضرة دائمًا معه في الأطباق التي يعدّها والنشاطات الإنسانية التي يقوم بها بتفانٍ، وفي أول تعليق على أزمته قال مُعلقًا على مقطع الفيديو: «شكرًا لكم جزيلا على كل شيء، شكرا جزيلا لجميع محبينا».

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.