بعد إلغاء عقد الدحيل.. فرجاني ساسي يضغط على الزمالك بورقة بيراميدز المالية

بعد إقتراب رحيل فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك من الرحيل عن صفوف الفريق، وخوض تجربة جديدة داخل الدوري القطري وتحديدا مع نادي الدحيل، وكان اللاعب قد إتفق على كافة الشروط المالية والشخصية الخاصة به، إلا أن مدرب الفريق القطري فاجئ الجميع، وطلب عدم التعاقد مع اللاعب نظرا لعدم الحاجة الفنية إليه خلال الفترة القادمة.

 

وتواصل مهند عون وكيل اللاعب مع إدارة نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية من أجل عرض اللاعب على الفريق والإنضمام بطريقة رسمية نهائية، وذلك بعد إنتهاء تعاقد اللاعب مع نادي الزمالك بنهاية هذا الشهر.

 

ويريد فرجاني ساسي الضغط على إدارة نادي الزمالك من أجل الحصول على جميع المبالغ المالية الذي يريد الحصول عليها، خاصة بعد المفاجأة التي حصلت بعدم تفعيل نادي الدحيل القطري التعاقد مع اللاعب وذلك بسبب عدم الحاجة الفنية إلى اللاعب.

 

إدارة نادي بيراميدز وافقت مبدأيا على التعاقد مع فرجاني ساسي بداية من الموسم القادم، ولكنهم طلبوا تأجيل الحديث في هذا الأمر لما بعد مباراة الرجاء المغربي الأسبوع القادم، وأكدوا لوكيل اللاعب أنهم لن يرضخوا للطلبات المالية الكيبرة التي يريد اللاعب الحصول عليها، ولكن ستقوم الإدارة بتقدير اللاعب ماليا بما يستحقة.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.