بعد إلغائه على Messenger يمكنك تنشيط رسائل SMS على هذه التطبيقات

بعد إلغائه على Messenger يمكنك تنشيط رسائل SMS على هذه التطبيقات

✍️ انتصار احمد رجب 

بعد إلغائه على Messenger

 قالت Meta إنها ستنهي دعم الرسائل النصية القصيرة في Facebook Messenger ، وستتخلى عن محاولة تخصيص تطبيقه لإدارة الرسائل القصيرة اعتبارًا من 28 سبتمبر 2023 ، مما يعني أن المستخدمين الذين يعتمدون على Messenger كتطبيق افتراضي لتلقي الرسائل لن تتمكن رسائل SMS من البدء بـ. اعتبارًا من أكتوبر القادم ، لن يتمكن المستخدمون من إرسال رسائل نصية أو تلقيها عبر Messenger وسيتعين عليهم التبديل إلى تطبيق آخر.

وحث صاحب منصة Facebook مستخدمي هواتف Android على استبدال تطبيق Messenger بآخر مخصص لإدارة رسائل SMS ، مثل تطبيق Google Messages لحسن الحظ ، تدعم العديد من تطبيقات الجهات الخارجية خدمة إرسال الرسائل القصيرة واستلامها ، ولكنها تدعمها أيضًا وحفظها ، على غرار Facebook Messenger.

أفضل تطبيقات إدارة الرسائل القصيرة لنظام Android

1. رسائل Google:
إنه تطبيق مراسلة نصية مجاني ، يتم تثبيته افتراضيًا بواسطة Google على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، وله واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، كما يتميز تطبيق الرسائل النصية SMS من Google بدعم الوضع المظلم ، لكن تطبيق messenger المجاني معيب فهو لا يحتوي على ميزة نسخ الرسائل أو حفظها على رقم الهاتف أو حتى إلى حساب Google ، مما يعني أنه عند تغيير هاتف Android الخاص بك ، ستفقد الوصول إلى رسائل SMS الخاصة بك.

2. Truecaller:
Truecaller هو تطبيق معروف مهمته الكشف عن المتصلين في الوقت الحقيقي ، ويتميز بدعم وظيفة إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة ، كما أنه يحتوي على نسخة مخصصة لإدارة وتصفية الرسائل القصيرة على نظام أندرويد يسمى Truemessenger ، ويسمح لك تطبيق معرف المتصل بالإبلاغ عن رسائل البريد العشوائي Spam بالإضافة إلى حظر الأرقام غير المرغوب فيها.

3. تطبيق رسائل Xiaomi:
هو تطبيق مخصص لإدارة الرسائل القصيرة من Xiaomi ، يتم تثبيته افتراضيًا مع أحدث إصدارات واجهة مستخدم MIUI ، وهو أحد أكثر تطبيقات المراسلة النصية شمولاً ، فهو يأتي بالعديد من الميزات بما في ذلك دعم الوسائط المتعددة والأرشفة وجدولة الرسائل والوضع الليلي والقائمة السوداء والرد التلقائي وغيرها الكثير

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.