بعد إنتقاله للزمالك داوودا يفتح قلبه للمشاهير فى حوار خاص ويعرب عن طموحاته في الفتره القادمه

بدأ ناشئًا تحت 14 سنة بنادي جمهورية شبين وصعد إلى الفريق الأول وعمره لم يتجاوز 16 سنة ، وظل يلعب للفريق الأول 5 مواسم متتالية. وخاض تجربة الاحتراف عندما تعاقد مع نادي سكندربيو الذي يلعب بدوري السوبر الألباني وأحرز هدفين خلال 8 مباريات اشترك فيها من 13 مباراة قم عاد الى مصر ليلعب للمصرى والإسماعيلي ووادى دجله ولمصر للمقاصه قبل أن ينتقل الى صفوف نادى الزمالك منذ أيام قليله.
أحمد داوودا لاعب خط الوسط المهاجم صاحب ال28 عام يفتح قلبه للمشاهير ويتحدث عن كواليس إنتقاله للزمالك وطموحاته في الفتره القادمه.

حوار:مروة اسامة
_شرف لأي لاعب في مصر، الإنضمام إلى فريق كبير مثل الزمالك
_أشكر مرتضى منصور بشدة
_مشواري مع كرة القدم سيبدأ الآن من جديد في الزمالك
_الزمالك محطتي للوصول للمنتخب الأول
_سعيد للعب في البيت الابيض
_لن يحدث أي ارتباك بسبب كثرة الصفقات
_أعد الجمهور بعودة البطولات

أكد أحمد داوودا لاعب وسط الزمالك الجديد القادم من فريق مصر المقاصة ، أنه سعيد بالانتقال إلي نادى الزمالك ، كما أعرب عن سعادته بإستقبال الجماهير وحفاوتهم الشديدة به. وأضاف في حواره مع المشاهير أن الزمالك سيكون المحطة التي سينتقل منها للمنتخب ، ولن افرط في الفرصة.
والي نص الحوار :

*هل تري أن إنتقالك للزمالك بداية لدخول عالم الشهرة الحقيقية؟
** بالتأكيد اللعب للزمالك ، محطة هامة جدا في تاريخ أي لاعب يمر بها، وأتوقع أن يكون إنضمامى للمنتخب ودخول عالم الشهرة والاضواء سيكون عن طريق البيت الابيض.

*هل تتوقع النجاح مع الزمالك ؟
**الزمالك نادي كبير ، و أحد قطبي الكرة في مصر ، مثله مثل الأهلي.واللعب للزمالك فرصة ذهبية ولايمكن التفريط فيها أبدا ً، والفارس الأبيض سيكون بوابتي للإنضمام لمنتخب مصر.

*ماهو انطباعك عن الزمالك بعد الفترة التي قضيتها حتي الأن ؟
** سعيد جداََ باستقبال الجمهور لي، ومجلس الأدارة، ووجودي وسط مجموعه من اللاعبين المتميزين، قادرين علي حصد كل البطولات الموسم القادم.

*لماذا يري البعض ان عدد الصفقات كثير ولن يفيد الزمالك ؟

**أعتقد ان الزمالك يمتلك مجلس إدارة مميز ويعرف إحتياجات الفريق كما أنه لايتعاقد من تلقاء نفسه فهناك لجنة فنية وأيضا ً جهاز فني سابق طلب لاعبين وجهاز فني حالي أيد هذه الطلبات بل وطلب تدعيمات اكثر ووافق عليها المجلس ودعمها .

* كيف تري المنافسة في وسط الملعب ؟

** المنافسة في أي نادي صعبة فما بالك والمنافسة في نادي كبير مثل الزمالك يضم لاعبين علي أعلي مستوي مثل طارق حامد ودونجا وابراهيم عبد الخالق واحمد توفيق وغيرهم من اللاعبين وبالتالي فالمنافسة لن تكون سهلة بالمرة وسيكون علي أي لاعب ان يقاتل من أجل أن يكون له دور في التشكيل الأساسي للفريق الابيض في الموسم الجديد .

*لماذا فضلت الزمالك علي الأهلي ؟

**انا لاعب الأن في الزمالك ولا أريد أن انشغل بأي أمر أخر سوي اللعب في الزمالك وإثبات نفسي وأنني صفقة ناجحة وأي أمر آخر لا أريد ان أتحدث فيه أن أركز مع فريقي الأن ولا أريد أن أتحدث عن أي فريق اخر في هذه الفترة.

*مثلك الأعلى عالمياً وفريقك المفضل فى أوروبا
** لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الحالى هو افضل لاعب فى مركزى فى أوروبا وأحب أيضاً تونى كروس زميل مودريتش فى الفريق الملكى واشجع فريق ريال مدريد الإسباني

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.