بعد إنفصالها عن زوجها… تعرف على عدد زيجات اصالة

بعد إنفصالها عن زوجها… تعرف على عدد زيجات اصالة

 

 

 

 

كتبت:ميرنا جمال

انفصلت الفنانة السورية أصالة نصري، عن زوجها بعد فترة قصيرة من زواجهما، والتزمت أصالة الصمت ولم تعلن الخبر.

 

وتزوجت المطربة أصالة نصري، مرتين، الزيجة الأولى كانت من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998 إلا أنها انفصلت عنه في عام 2005، وكشف أيمن الذهبي في أكثر من لقاء صحفي بعد الانفصال عنها، بأنه خانها واعتدى عليها بالضرب، موضحًا أنها لم تخطئ في حقه لكنها لم تكن زوجة جيدة تقوم بواجباتها.

وأما الزيجة الثانية، كانت في عام 2006 من المخرج والمنتج” طارق العريان” و أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011.

 

وفي يناير 2020، أعلنت انفصالها عنه، حيث أعلنت عن انفصالها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وانتشرت وقتها أخبار كثيرة تقول أنه قام بخيانتها، مع نسرين طافش، لكن أصالة نفت ما تردد حول هذا الأمر ولم توضح عن السبب وراء الطلاق.


أما الزيجة الأخيرة لأصالة كانت من نائب برلماني، حيث تزوجت من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية، وكانت تكبره ب 3 سنوات، وهي الزوجة الثانية له ،ولكن اختارت أصالة الإنفصال بعد زواج لم يدم لمدة 3 أشهر فقط، وقرر الثنائي الانفصال رسميا منذ 3 أسابيع ، بعد أن اتفقا على الطلاق بهدوء وفي سرية تامة خاصة أنهما تجمعهما صداقة طيبة.

 

ويذكر أن أصالة قد أعلنت في لقاء صحفي، عن مقاطعتها لفكرة الزواج بل وأكدت أنها فشلت بمشروع الارتباط ومن المستحيل أن تكرره.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.