بعد الإساءة له ولزوجته حلا شيحة.. معز مسعود يقرر مقاضاة طارق الشناوي

بعد الإساءة له ولزوجته حلا شيحة.. معز مسعود يقرر مقاضاة طارق الشناوي

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

أعرب الداعية معز مسعود زوج الفنانة المعتزلة حلا شيحة، عن غضبه الشديد من الناقد الفني طارق الشناوي، بعد الإساءة له ولزوجته خلال إستضافته في برنامج “نص الكلام” .

 

 

ونشر معز مسعود رسالة شديدة اللهجة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر” يعلن فيها عن مقاضاة طارق الشناوي بعد الإساءة له ولزوجته حلا شيحة.

 

 

وكتب معز مسعود قائلًا: “طارق الشناوي، تعمّدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرًا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ ليّ ولزوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعًا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية”.

 

 

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، خلال إستضافته في برنامج “نص الكلام”: “إن تركيبة الفنانة حلا شيحة بها شيء خاطئ، وهو ما ظهر بالتناقضات التي ظهرت بشخصيتها خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنها كانت بحاجة إلى فترة تأهيل بعد عودتها إلى الفن مرة أخرى”.

 

 

وتابع الشناوي، قائلًا:” أن حلا لم يكن لديها قدر من الإنضباط الكافي بعد عودتها من كندا، لافتًا إلى أن معز مسعود أستغل التناقض بشخصية حلا واتخذها كتربة صالحة لتحقيق أهدافه”.

 

 

وإستكمل، “أن معز مسعود يستخدم ورقة حلا شيحة لتمرير آرائه الغريبة، و أنه توقع أن ترتدي الفنانة شيري عادل للحجاب بعد زواجها من مسعود، لكنها كانت متحفظة في ملابسها فقط بعد الزواج منه”.

 

 

و أكد أن ذلك بسبب شخصية شيري القوية مقارنة بشخصية حلا، موضحًا أن معز يحاول الترويج لنوع من الفن الشرعي الملتزم بمعايير غير فنية، كما فعل الإخوان عند بدايتهم عام 1928.

 

 

وتابع: “أكثر من يحرك الأمور كعرائس الماريونيت هو معز وحلا الضحية، مضيفًا: “كنت ممن تحمسوا لحلا في بدايتها لأن دمها خفيف ولديها حضور ووجه مريح، هناك شيء ما منعها من قيادة موهبتها بشكل حقيقي وتتسم بأنها أضعف من المقاومة”.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.