بعد ” الحلم ” محمود الجابري ينضم لفريق عمل مسلسل الاختيار٣

بعد ” الحلم ” محمود الجابري ينضم لفريق عمل مسلسل الاختيار ٣

حوار / منه قدري
بعد نجاحه فى لفت الأنظار واداءه المميز في مسلسل “الحلم” الذى يتم عرضه حاليا وسط متابعة من ملايين المشاهدين في كافة الأقطار العربية.

الأختيار ٣
وقع الإختيار علي الفنان الشاب محمود الجابري لينضم لفريق عمل المسلسل الناجح الاختيار” الجزء الثالث” والمقرر عرضه في السباق الرمضانى القادم بعد النجاح الكبير الذى تحقق للجزئين السابقين.
ليكون ضمن ابطال العمل الفنانين احمد السقا ، ياسر جلال ، كريم عبد العزيز ، احمد عز و غيرهم من الفنانين و ضيوف شرف الحلقات العمل من اخراج بيتر ميمي و سيناريو هاني سرحان.

أحوال مصر
وتدور احداث الجزء الثالث حول احوال مصر و الحروب المصريه ف الفترات الاخيره وكذلك الثورات المصريه.
وفي تصريح خاص أكد الفنان محمود الجابري ل جريده اسرار المشاهير ان تم ترشحه في الاختيار عن طريق الكسنتج والدكتور بيتر ميمي مخرج العمل.
واضاف دوري في “الاختيار” سيكون بمثابة المفاجأه الكبيرة للجمهور واعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة في عمل كبير مثل الاختيار الجزء الثالث فيعد هذا كما يقول بمثابة الشرف الذى سأظل اعتز به بكونى سأكون واحدا من ضمن فنانين هذا العمل .

نقطة تحول
وعن مسلسل الحلم الذى يعرض حاليا إكد إنه يعد بمثابة نقطه التحول ف حياته المهنية حيث جسد فيه شخصيه طارق ولمس النجاح من ردود افعال الجمهور والرسائل التى يتلقاها بصفة يومية علي الشخصية فكل الناس كما يقول تريد أن تعرف طارق هيرجع ويساعد عايده ام لا؟!
فكلما سار في الشارع يجد كل من يقابله يسأله : ياترى طارق هيعمل ايه ؟!!

فنانين كبار
وعن الفنانين الكبار الذين قاموا ببطولة العمل يقول الجابرى : الحقيقه استفدت الكثير جدا من خلال تعاونى في العمل مع هذه الكوكبة من الفنانين الكبار أصحاب الخبرات الفنية الكبيرة وفي مقدمتهم بالطبع أحمد عبدالعزيز وصابرين ومحمد رياض وانوشكا ومي كساب ونهال عنبر وكثيرين غيرهم .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.