بعد تداول صورتها بدون حجاب.. حلا شيحة توجه رسالة شديدة اللهجة

بعد تداول صورتها بدون حجاب.. حلا شيحة توجه رسالة شديدة اللهجة

 

 

 

 

 

كتبت: روز توفيق أنور

 

 

 

أوضحت الفنانة حلا شيحة، حقيقة الصورة التي تم تداولها أمس، والتي ظهرت فيها وهي تجلس على سرير بدون حجاب، الأمر الذي تصدرت على إثره تريند محرك البحث جوجل، وقوبلت بهجوم وإنتقادات واسعة، من قِبل جمهورها، خاصًة وأنها كانت قد أعلنت توبتها، وانتقدت تامر حسني بعد ظهورها معه في فيلمه الأخير “مش أنا”.

 

 

 

 

وخرجت “حلا” عن صمتها، مؤكدة أن تلك الصورة قديمة، قائله عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “بمناسبة الإشاعات إللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الإنستجرام”.

 

 

 

 

وأضافت الفنانة: “وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة بإسمي.. وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والإرتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلاً من الإنشغال بالتفاهات ونشر الإشاعات، راعوا ربنا فيما تنشروه و شكرًا..جمعة مباركة”.

 

 

ويذكر أن حظيت الصورة بتفاعل كبير؛ إذ سجلت خلال أقل من 24 ساعة، نحو عشرة آلاف تعليق، ومثلها تفاعل بالرموز، و1500 إعادة نشر، مع تعليقات غاضبة وأخرى تنتقد تناقضها، وأغضبت الصورة عددًا كبيرًا من الجمهور وباتوا يتحدثون عن آرائها الأخيرة بعدما نصحت زملاءها بالوسط الفني، بالإبتعاد عن التمثيل، وهجومها على الفنان تامر حسني بعد طرح أغنيته الأخيرة بسبب مشاهدهما الرومانسية معًا، ورجح مستخدمو فيسبوك أن تكون هذه الصفحة التي نشرت الصورة المثيرة للجدل، ليست رسمية، وهدفها إثارة الجدل وكسب المزيد من التفاعلات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.