بعد طول غياب..بهاء سلطان يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي

بعد طول غياب..بهاء سلطان يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

بعد غياب طويل، يعود المطرب بهاء سلطان، يوم الخميس المقبل الموافق 2 سبتمبر، من خلال إحيائه حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، وتشاركه الحفل المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

 

 

 

 و روّج بهاء سلطان لحفله بالساحل الشمالي، حيث نشر ڤيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وعلق عليه قائلًا: “مستنيكم في الساحل يوم الخميس 2 سبتمبر في المسرح الروماني، مارينا 2”.

 

https://www.facebook.com/100045314452668/posts/376936010493544/

 

 

كمان نشر بهاء سلطان بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليه قائلًا: “”مستنيكم في الساحل يوم الخميس 2 سبتمبر في المسرح الروماني، مارينا 2″، تفتح الأبواب من السادسة مساءًا ويبدأ الحفل في العاشرة مساءًا”.

 

 

 

ومن المقرر أن يقدم بهاء سلطان خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه المحببه للجمهور ومنها: أنا مصمم، ياللي بايع، يا ترى، وغيرهم من الأغاني.

 

 

 

تعاون بهاء سلطان مؤخرًا مع المطرب أمير عيد، في أغنية “أنا متفائل” لدعم الأبطال المشاركين في أولمبياد طوكيو.

 

 

 

كما شارك في كليب الأغنية كلًا من: بطلة السباحة فريدة عثمان، بطل السباحة مروان القماش، بطلة التنس ميار الشريف، بطل مصر في رفع الأثقال شريف عثمان، بطل مصر في الرماية أحمد زاهر.

 

 

 

من ناحية أخرى، يستعد بهاء سلطان لطرح أغنية جديدة عبر قناته الرسمية بموقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب” بعنوان “أنا مش بخير” وهي من كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، وألحان سامر أحمد.

 

 

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب بهاء سلطان، كانت أغنية “أنت إستثنائي” في موسم الإعلانات الرمضاني 2020، وهي من كلمات أمير طعيمة، توزيع علي فتح الله، وألحان محمود العسيلي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى أكثر من 21 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.