بعد قليل.. مرتضى منصور يكشف أسماء اللاعبين الذين قاموا بتجديد تعاقدهم مع الزمالك

بعد قليل.. مرتضى منصور يكشف أسماء اللاعبين الذين قاموا بتجديد تعاقدهم مع الزمالك

 

كتب: ياسر خالد

 

كشف المستشار مرتضى منصر، رئيس نادي الزمالك، أنه سيلعن عن أسماء اللاعبين، الذين قاموا بتجديد تعاقدهم مع الزمالك، بعد قليل، وذلك في منشور كتبه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

 

 

وأعطى مرتضى منصور مهلةً للاعبين الفريق، الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، للاجتماع مع جمال عبد الحميد، أحمد وأمير مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم، رئيس اللجنة القانونية بالزمالك.

 

وقال مرتضى منصور، في فيديو نشره، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، أنه ليس هناك تفاوض مع اللاعبين، لكن كان هناك جلسة مع جمال عبد الحميد، أحمد وأمير مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم، الخميس الماضي.

 

وأوضح مرتضى منصور أن هناك العديد من لاعبي الفريق، الذين ستنتهي عقودهم، تواصوا معه، بشأن التجديد، ومنهم حازم إمام، رزاق سيسيه وغيرهم.

 

 

على جانب آخر، أعلن مرتضى منصور تعيين جوسفالدو فيريرا، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لـ باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، بعد تذبذب المستوى، الذي مر به الزمالك في الفترة الأخيرة.

 

كان الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا على فريق فيوتشر بنتيجة 3-2، إذ تمكن الزمالك من تحويل تأخره في الشوط الأول بهدفين نظيفين إلى فوزٍ بثلاثية مقابل هدفين.

 

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز، وسيقودها أسامة نبيه، الدرب الفعام للفريق، والقائم بأعمال المدير الفني، خلال المباراة.

 

ويدرس أسامة نبيه عدم الدفع بـ محمود عبد الرازق شيكابالا، كابتن الفريق، والإبقاء عليه على مقاعد البدلاء، والاستفادة منه في الشوط الثاني، وذلك من أجل زيادة القدرات الهجومية للزمالك.

 

في سياقٍ منفصل، كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك، في بيانٍ له، عن إبعاد أحمد عيد عبد الملك، لاعب الفريق السابق، عن قناة الزمالك، وذلك بعد سخريته من رموز النادي.

 

يذكر أن مرتضى منصور كان قد قام بمهاجمة أحمد عيد عبد الملك بقوة، بعد ما قاله على شاشة القناة، في تعليقٍ له على مسألة تجديد عقود اللاعبين، والمهلة، التي أعطاها رئيس النادي للاعبين المنتهية عقودهم للتجديد.

 

 

والجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور قال، في تعليقٍ له على ما قاله أحمد عيد عبد الملك: “أحمد عيد عبدالملك بيستخف دمه وبيقول رئيس النادي حدد نهاية مهلة التجديد الساعة 2 قبل البنك ما يقفل، بصراحة بقالي 30 سنة ماضحكتش، وضحكت دلوقتي بعد الكلام ده”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.