بعد نجاح بطولة “the winner” جامعة الدول العربية تقيم إتحاد دولي لأكاديميات كرة القدم

بعد نجاح بطولة “the winner” الرياضية لكرة القدم لأكاديميات كرة القدم لسن من 10 إلي 16 سنة قررت الدول المشاركة الإتصال بجامعة الدول العربية لإنشاء إتحاد دولي لأكاديميات كرة القدم يضم كافة الدولة العربية ، ويكون معني بتنظيم البطولة كل عام في تاريخ موحد من السنة ، ومن المقرر إدخال دول أوروبية للبطولة .
كشف هشام حسين رئيس مجلس إدارة شركة ليدرز أكاديمي للتسويق الرياضي ، صاحبة الإمتياز في هذه البطولة أن هناك إتصال مكثف بجامعة الدول العربية لتفعيل هذا الإتحاد الذي من شأنه تنظيم بطولات ودوريات كرة قدم للأكاديميات العربية ، مشيرا إلي أن نجاح البطولة قي دورتها الأولي كان الدافع الأساسي لتفعيل هذا الإتحاد .
أضاف حسين أن بطولة البلاي ستاشن كانت فوق التوقعات ، حيث لاقت إعجاب وإستحسان الجميع من الحضور ، وكانت هناك منافسة قوية وشرسة بين اللاعبين ، مشيرا إلي أنه ينوي أن تكون بطولة خاصة لها قانونها داخل الإتحاد .
ومن جانبه كشف الصحفي والإعلامي عادل مراد رئيس مجلس إدارة شركة بريك أرت للإنتاج والتوزيع الفني والإعلامي وتنظيم الحفلات ، أن البطولة خرجت بالشكل المطلوب ، وكانت حفلة الإفتتاح مليئة بالجماهير التي غنت وصفقت ورقصت علي أغنيات باند إديني رمضان ، وأغنيات المطرب رنيم قطيط ، ونغمات ورقصات الزومبا التي قدمها الكابتن شريف فرنسا ، والباند الهندي الذي دعي من قبل السفارة الهندية .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.