بعد نجاح “والله ما ينفع” مصطفى حجاج يراهن علي “يلا برة من حياتى”

بعد نجاح “والله ما ينفع” مصطفى حجاج يراهن علي “يلا برة من حياتى”

وليد جمال

بعد النجاح الكبير الذى صادف آخر اغنياته “والله ما ينفع” وتحقيقها لنسب مشاهدة وإستماع عالية وإعجاب جممهور الشباب بها في مصر والكثير من الأقطار العربية فتعد من انجح وأجمل أغنياته .

بعد نجاح والله ما ينفع
بعد نجاح والله ما ينفع

قام المطرب مصطفى حجاج بطرح أغنيته الجديدة “يلا بره من حياتى” وذلك عبر موقع يوتيوب لتكون الاغنية التانية التي يقوم بطرحها من مينى البوم ويراهن عليها حجاج حيث يؤكد علي ثقته في نجاحها بإذن الله لكونها تعد جديدة ومختلفة وتعبر عن قطاع كبير من الشباب وستكون بمثابة المفاجأة للجمهور علي حد تعبيره .

أغنية ” يلا بره من حياتى” كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع الموسيقى خالد نبيل وانتاج المنتج الكبير هانى محروس ان جي ميوزك .

ومعروف أن أغنيته الأخيرة “والله ما ينفع” التي أطل بها مصطفى حجاج علي جمهوره قام بطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت كما يؤكد نجاحًا كبيرًا، حيث إنها تخطت حاجز المليون مشاهدة في وقت قياسي من طرحها.

أغنية “والله ما ينفع” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع ومكس وماستر علي فتح الله، وتم تسجيلها في ستوديو “ام ساوند”، إنتاج “إن جي ميوزيك” هاني محروس، والفيديو كليب من إخراج محمد القاضي.

مطرب شعبي تمكن أن يحوز على إعجاب الجماهير في وقت قصير، بالرغم من صعوبة تخطي حاجز قلوب المصريين التي تربعت بها أصوات عمالقة الفن الشعبي بداية من محمد طه والعزبي ورشدي وعدوية نهاية بحكيم، ليتفاجأ الجماهير بطهور هذه الموهبة الشابة والصوت العذب الذي يأخذهم إلى زمن الشعبيات الجميل الذي ظن الجميع أنه انتهى بظهور ذلك الفن المسمى بالمهرجانات، إنه المطرب مصطفى حجاج.
اكتشف مصطفى حجاج موهبته الفنية و امتلاكه لصوت شجي يطرب الآذان وهو في سن الثامنة من عمره ولكن كان لا يوجد حيلة امامه سوى الغناء في الافراح الشعبية، إلى ان جاءت له فرصة عمره عندما تغنى بأغنيته الشهير ” الوجع ” ليستمع لها القائمين على مسلسل الفنان مصطفى شعبان ” دكتور أمراض نسا ” فيستعينوا بها خلال أحداث هذا المسلسل ومن هنا كانت انطلاقته لعالم الشهرة.
تبنى موهبة مصطفى حجاج بعد ذلك المنتج الفني هاني محروس وقرر أن ينتج له أوله ألبوماته بعنوان ” زحمة حياتي ” والذي تضمن أغنيته الشهيرة التي تعتبر هي بداية شهرته الحقيقية ” يا باتع النعناع ” والتي حققت أعلى نسب المشاهدات عبر موقع ” يوتيوب ” حيث تخطت الـ 100 مليون مشاهدة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.