بعد يوم من طرحها … أغنية “بحبك” لتامر حسني تتصدر تريند اليوتيوب

بعد يوم من طرحها … أغنية “بحبك” لتامر حسني تتصدر تريند اليوتيوب

 

 

 

كتبت:ميرنا جمال 

 

تصدرت أغنية “بحبك”، تريند اليوتيوب للفنان تامر حسني تريند اليوتيوب، وذلك بعد طرحها بساعات، على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”. 

 

 

وقد طرحها الفنان تامر حسني عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحازت على إعجاب الكثير من جمهوره، و حققت أكثر من 424 ألف مشاهدة، وتصدرت المركز 5 على الموقع. 

 

أغنية “بحبك”، من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج، توزيع توما، إخراج سارة وفيق، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

 

 

وتقول كلمات الأغنية: “تعالي هنا بقولك اي، قلبي ازاي كده ريحتيه، عارفة بحس معاكي بأي.. حياة طمنتيني على عمري.. يا هديتي على

 طول صبري.. كفاية اسمي صوتك حلاه”.

 

 

وأغنية “بحبك” هي من ضمن أغاني فيلم “مش أنا”، الذي يعرض بالسينمات الآن. 

 

 

 

 

وقد حل الفنان تامر حسني، أمس الاثنين، ضيفًا على برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، وكشف خلال اللقاء عن حياته الشخصية والصعوبات التي واجهته خلال مشواره الفني، بجانب الاحتفال بالنجاح الذي حققه فيلمه الأخير.

 

 

 “مش أنا”، بطولة حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

 

 

وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” الذي يلعب دوره الفنان تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة التي تلعب دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.