بلقيس تحيي أولى حفلاتها الغنائية فى القاهرة.. اليوم

بلقيس تحيي أولى حفلاتها الغنائية فى القاهرة.. اليوم

 

 

كتبت: سچى سلام 

 

 

تُحيى المطربة بلقيس اليوم حفلًا غنائيًا في إحدى النوادي الرياضية، بمشاركة المطربين “رامي صبري وعمر كمال.

 

 

كما عبرت عن سعادتها بإحياء حفل غنائي في القاهرة، قائلة: “أولى حفلاتي هذا الصيف في القاهرة، يوم 8 أغسطس مع النجوم رامي صبري وعمر كمال، وحفلة مصرية عربية بإمتياز”.

 

 

 

من ناحية أخرى، تستعد بلقيس لإحياء حفل غنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس الموافق 12 أغسطس.

 

 

وقد تعرضت بلقيس لوعكة صحية استدعت دخولها إلى المستشفى بشكل مفاجئ، وذلك بسبب ميكروب في المعدة، كما تعرضت شقيقتها لنفس الأمر، وكشفت بلقيس عن طبيعة الوعكة الصحية من خلال ڤيديو على “سناب شات”، قائلة: “أسفة قلقتكوا كثيرًا، شكرًا على رسائلكم ومحاولت الإطمئنان علي سواء بالرسائل أو الإتصال عليا”.

 

 

 

وتابعت بلقيس: “أنا وشقيقتي أُصيبنا بڤيروس في المعدة، تسبب في تعب شديد لنا، وروحن المستشفى وعملنا أشعة Avi، والحمد لله بقينا أفضل وأنا حاليًا في مرحلة التعافي التام”.

 

 

وكشفت المطربة بلقيس، مؤخرًا عن سعادتها عن النجاح الكبير التي حققته أُغنيتها الأخيرة “ممكن”، وهى الديو الغنائي المشترك بينها وبين المطرب العراقي سيف نبيل، ووصلت الأغنية لأكثر من 70 مليون مشاهدة في أقل من شهر من طرحها على موقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.