بلقيس تطرح أغنية “دبلوماسي” أولى أغنياتها باللهجة المصرية

بلقيس تطرح أغنية “دبلوماسي” أولى أغنياتها باللهجة المصرية

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

 

طرحت المطربة اللبنانية “بلقيس” أولى أغنياتها باللهجة المصرية بعنوان “دبلوماسي” عبر قناتها الرسمية بموقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب” على طريقة الڤيديو كليب.

 

 

 

أغنية “دبلوماسي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي، وتم تصوير مشاهد الڤيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبو طالب.

 

 

وكانت المطربة بلقيس، قد أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا خلال الفترة الماضية، ورفع الحفل شعار كامل العدد، و ذلك في إطار عروض دار الأوبرا المصرية الصيفية، بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه، على خشبة مسرح النافورة.

 

 

وقدمت بلقيس خلال الحفل عدد كبير من الأغنيات ومنها: سهر الليالي، ياخي، ظبي اليمن، أن يحرمونا، شوف لي حل بجمالك، ممكن، انتهى، حالة جديدة، جبار، همت بظبي، بيذكر بالخريف، البنت الشلبية، بالبنط العريض للمطرب حسين الجسمي.

 

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة بلقيس كانت أغنية “جبار” التي قدمتها باللهجة اللبنانية، وتم تقديمها على طريقة الڤيديو كليب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت مشاهدتها ال4 ملايين مشاهدة على موقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

 

كما قدمت خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان “ممكن” مع المطرب سيف نبيل، وحققا بها نسبة مشاهدة عالية تخطت ال 88 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج دان حداد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.