بلقيس و حفل جديد في دار الأوبرا المصرية

بلقيس و حفل جديد في دار الأوبرا المصرية

 

 

 

 

 

كتبت: منيرة محمد

 

 

 

تحيي المطربة بلقيس حفلًا غنائيًا اليوم بدار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة، وسوف تقدم مجموعة من أغانيها، و ذلك تحت قيادة المايسترو أحمد طه ، و يقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

 

 

 

ووضعت إدارة الأوبرا المصرية، عدة شروط لحضور هذا الحفل و ذلك ضمن الإجراءات الإحترازية خوفًا من تفشي ڤيروس كورونا و ضمان السلامة للجميع.

 

 

 

 

و هذه الشروط هي : أن غير مسموح تمامًا الدخول بدون إرتداء كمامات، و الإلتزام بالتباعد الإجتماعي، و الحفاظ على وجود مسافات آمنه بين الجمهور، و الإلتزام بإجراءات قياس الحرارة قبل دخور الحفل، و يجب الجلوس فقط في المقعد الذي تم حجزه وإستلام التذكرة الخاصة به.

 

 

 

 

كما أن ممنوع أيضًا تحريك المقاعد، أو الدخول بأطفال أقل من 7 سنوات، و ضرورة إرتداء الزي اللائق بدار الأوبرا، و ممنوع التصوير.

 

 

 

في سياق متصل، نرى أن حفل بلقيس بدار الأوبرا قد آثار جدل كبير خلال الأيام الماضية، و ذلك لأن نقابة الموسيقيين أصدرت قرار بمنع بلقيس من إحياء حفلات في مصر، و يرجع السبب إلى عدم سداد مستحقات النقابة من حفلها بنادي الجلاء، و الذي قامت بإحياءه مؤخرًا.

 

 

 

 

و لكن تم حل هذه الأزمة، وذلك بعد أن تواصلت المطربة بلقيس مع نقابة الموسيقيين و قامت بسداد مستحقات التصاريح الخاصة بحفلها في نادي الجلاء للقوات المسلحة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.