بمناسبة تزامن عيد ميلاده مع عيد الحب…. أبرز5 أغاني رومانسية قدمها حماقي 

بمناسبة تزامن عيد ميلاده مع عيد الحب…. أبرز5 أغاني رومانسية قدمها حماقي 

 

كتبت:مروة صلاح 

نجم كبير يمتلك صوت يجمع ما بين القوة والرومانسية استطاعت أن ينفرد بنوع موسيقي خاصة به وحده، جعلته ينافس ويتربع على عرش النجوميه ما بين شباب جيله. 

 

جماهيره تمتد من المشرق للمغرب وأغانيه يعرفها الكبير والصغير، بل ألحانه اقتبست لتقدم بها أغاني بلغات مختلفة مثل التركية والروسية. 

 

 

أنه “الميجا ستار” محمد حماقي في عيد ميلاده الـ 46 و صاحب المشوار الفني الحافل والناجح، والمحطات الراسخة، وبما أن عيد ميلاده يتزامن مع عيد الحب المصري، نقدم لكم في هذا التقرير أبرز 5 اغاني رومانسية قدمها خلال مشواره الغنائي. 

 

أغنية “ٱدي اللى في بالي” : 

 

تم طرح الأغنية في عام 2013 وصنفت أفضل أغنية رومانسية وقتها، والأغنية من ألحان تامر علي وتوزيع خالد عز، وقدمت الأغنية باللغة التركية بعد طرحها بثلاث سنوات وقامت بغنائها المطربة التركية ” سيبال كان”. 

 

أغنية “مقدرش أنساك” : 

 

والأغنية ضمن أغاني ألبوم “خلينا نعيش” والتي صدر في عام 2003، وتم تسجيل الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات ربيع السيوفي، الحان نادر نور، توزيع طارق مدكور. 

 

 

اغنية “احلى الناس” : 

 

وتم طرحها ضمن أغاني ألبوم ” من قلبي بغني” والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع موسيقي تميم، وتم صدور الأغنية عام 2012، وتم ترجمتها للغة التركية وقامت بغنائها المطربة “زينب ديزيدار”. 

 

 

أغنية “ما بلاش” : 

 

وتعتبر هذه الأغنية هي الأقرب لقلب حماقي وخاصة أنها تربطه بذكره سعيدة، حيث قام حماقي بغناء الأغنية بعد إنفصاله عن زوجته بسنتين وكانت الأغنية سبب في عودتهم لبعضهم البعض في عام 2016، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان تامر علي، توزيع تميم. 

 

 

أغنية ” بقيت معاه ” : 

 

تم طرح الأغنية منذ سنتين وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفي، توزيع تميم، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة وصلت إلى 82 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.