بيتسو موسيماني يفتح النار علي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

بيتسو موسيماني يفتح النار علي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

 

 

كتبت: مريم أحمد شوقي

 

قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، بالتعليق على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بإقامة نهائي بطولة دوري الأبطال في المغرب.

 

وقد دشنت جماهير القلعة الحمراء هاشتاج “أوقفوا فساد الكاف”، الذي تصدر موقع “تويتر” على مستوى العالم أمس، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي عن ملعب نهائي دوري الأبطال، وأظهر مدي حب جماهير الأهلي للنادي، ومدي قوتهم، مما نال إعجاب العالم كله.

 

 

وكتب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على حسابه الرسمي عبر “تويتر”، قائلاً: “بعد نهاية دور المجموعات، كانت الشائعات تقول إن جنوب إفريقيا ستستضيف النهائي”.

 

 

وقتل أيضًا: “بعدها ساد صمت شديد على البلد المستضيف للنهائي، ثم بعد مباريات الذهاب لنصف النهائي، وفجأة المغرب ستستضيف النهائي”.

 

 

وأكمل حديثه: “بالمناسبة كنت أتلقى رسائل الحب باستمرار قبل مباراتي نصف النهائي ضد سطيف، من نفس المصدر، خمن من هو؟ لقد حولت هذا إلى دافع وليس إلهاء ذهني”.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن رسمياً مساء أمس، عن قراره بإقامة مباراة نهائي دوري الأبطال في على ملعب “مركب محمد الخامس” في المغرب، يوم 30 مايو الجاري.

 

 

 

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد وضع قدماً في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف دون رد في الذهاب.

 

 

بينما حقق نادي الوداد المغربي على بترو أتليتكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لواندا بمباراة الذهاب وأصبح قريباً من التأهل للمباراة النهائية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.