بيت الروبي والبعبع يتنافسا في ادوار العرض السينيمائية.. أعرف التفاصيل

بيت الروبي والبعبع يتنافسا في ادوار العرض السينيمائية.. أعرف التفاصيل

كتبت : مـنـة الله عبدالله

مُنذ أن تم عرض الفيلمين في دور العرض السينيمائية، ويتوافد كثير من الناس عليهم، ويحصدا الفيلمين إيرادات قريبة من بعضهما البعض.

فيلم البعبع :

حصد فيلم “البعبع” بطولة النجم أمير كرارة أمس الخميس إيرادات بلغت 750 ألف و649 جنيها، وأحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية.

يدور فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأن لديه طفلين، ابنة وابنا، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربوا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، والعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

وبهذا الفيلم يعود أمير كرارة للسينما بعد غياب 3 سنوات كاملة إذ قدم آخر أفلامه “كازابلانكا” الذى عرض فى عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك فى بطولته غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى “سبع البرمبة” مع رامز جلال و”موسى” مع كريم محمود عبد العزيز.

فيلم بيت الروبي:

حصد فيلم “بيت الروبي” أمس الخميس إيرادات بلغت مليون و673 ألفا و458 جنيها، فى دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 92 مليونا و284 ألف جنيه، وبهذا يحافظ الفيلم ع تصدره في قائمة الإيرادات اليومية.

ويقدم فيلم “بيت الروبى”، فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

فيلم “بيت الروبى” بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.