بيراميدز أصبح بين الكبار رسميا بعد فوزه بكأس مصر لأول مره فى تاريخه

بيراميدز أصبح بين الكبار رسميا بعد فوزه بكأس مصر لأول مره فى تاريخه

 

بيراميدز أصبح بين الكبار رسميا .. هذه حقيقة بعد نجاح الفريق في حصد بطولة كأس مصر لصالحة للمره الأولي فى تاريخه .

 

كتبت / رحمة خالد

 

حقق فريق بيراميدز إنجازًا تاريخيًا بفوزه بكأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، بعد إنتهاء مباراته مساء اليوم مع فريق زد في مباراة نجح الفريق الخاسر في الاستحواز والسيطرة علي شوطها الأول وأهدر خلاله اكثر من فرصة كانت كفيلة بخروجه متقدما .
ونجح الفريق الفائز ” بيراميدز ” في السيطرة علي مجريات الأمور في الشوط الثانى وأدرك هدف الفوز في الدقيقة 83 من عمر اللقاء بعد أن أعتقد الجميع أن المباراة ستذهب بالفريقين لأشواط إضافية وربما ركلات ترجيح .

إلا أن الحظ أبتسم لبيراميدز قبل النهاية بدقائق معدودة وينجح في حسم المباراة لصالحة بهدف دون رد .

 

ويعد هذا الانتصار إنجازًا كبيرًا للنادي ويؤكد مكانته كواحد من الفرق الكبرى في كرة القدم المصرية حيث كان قاب قوسين أو أدنى من حسم بطولة الدورى قبل أن يذهب الدرع للنادي الأهلي .

 

تفاصيل المباراة النهائية

بيراميدز
بيراميدز

في أجواء مليئة بالحماس والتوتر، واجه بيراميدز خصمه زد في المباراة النهائية لكأس مصر.
بدأت المباراة بحذر من الفريقين، مع تركيز على السيطرة على منتصف الملعب وحسمها زد لصالحة.

اقرأ أيضا بيراميدز يسعى لإفساد فرحة الأهلي بالدوري
ورغم محاولات فريق زد المستمرة لفرض سيطرته وحسم نتيجة المباراة لصالحة ليحرز بطولة الكأس في أول موسم له مع الكبار ، ونجح بيراميدز في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 عن عمر المباراة ليصعد الفريق لمنصة التتويج ويتسلم كأس مصر الذى يعد أقدم بطولة محلية .

 

استراتيجية المدرب وتأثيرها على الفوز

 

لم يكن الفوز بكأس مصر نتيجة جهود اللاعبين فقط، بل كان للمدرب دور كبير في تحقيق هذا الإنجاز. استخدم المدرب تكتيكًا محكمًا يعتمد على الدفاع القوى والهجمات السريعة، مما أربك حسابات الفريق المنافس في الشوط الثانى من المباراة كما ساهمت التغييرات الخاطئة للمدرب مجدى عبدالعاطي مدرب زد في مساعدة بيراميدز في السيطرة علي منطقة وسط الملعب في الشوط الثانى من عمر المباراة .

 

فرحة الجماهير واحتفالات الفريق

 

وقد شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا من عشاق فريق بيراميدز، الذين لم يتوقفوا عن تشجيع فريقهم طوال المباراة. وعقب صافرة النهاية، انطلقت احتفالات كبيرة في الملعب وخارجه، حيث عبّر اللاعبون والجماهير عن فرحتهم الغامرة بهذا الإنجاز. واحتفل اللاعبون مع المدرب والإدارة برفع الكأس، مؤكدين أن هذا الفوز هو بداية لتحقيق المزيد من البطولات في المستقبل.

اقرأ أيضا مفاجأة إحتمالات فوز بيراميدز ببطولة الدورى .. البطولة لم تحسم بعد ؟!!

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.