بيراميدز يسود ويجول باستاد الاسماعيلية ويكتسح الاسماعيلي  برباعية

بيراميدز يسود ويجول باستاد الاسماعيلية ويكتسح الاسماعيلي  برباعية 

 

كتب صالح مصطفي  

 

فاز نادي بيراميدزا علي فريق نادي الاسماعيلي 4  / 0    علي استاد الإسماعيلي حيث أستطاع فريق بيراميدز من إنهاء المباراة مبكرا وتحقيق ثلاث نقاط هامة في مشوار الفريق من المنافسة علي اللقب هذا الموسم.. أما بالنسبة لفريق الاسماعيلي تزداد الأمور صعوبة علي فريق الدراويش في بطولة الدوري هذا العام ..

 

 

بدأت المباراة بصافرة الحكم محمد عادل كحكم ساحة على  إستاد الإسماعيلية  .. بأداء سريع من الفريقين منذ بداية المباراة والشوط الأول ومن أول الهجمات والفرص استطاع فريق بيراميدز من هز الشباك سريعا  عن طريق عبدالله السعيد  في الدقيقة 5   بعد صناعة من زميله رمضان صبحي ليعلن عن تقدم نادي بيراميدز مبكرا.. وتستمر السرعة في نقل الكرة بين الفريقين مع أفضلية لفريق  لبيراميدزا علي مستوي النتيجة والاستحواذ.. وفي حلول الدقيقة  15 بدأ فريق برازيل الكرة المصرية بتطبيق خطة الضغط العالي علي المنافس ونجح في ذلك الدراويش في خلق فرص علي مرمي فريق بيراميدز في محاولات لتسجيل التعادل ولكنا لم تأتي تلك المحاولات بثمارها.. ولكن في الدقيقة 20 بعد ذلك سيطرة فريق بيراميدز علي اللعب والمحاولات الخطيرة علي مرمي الدراويش ولكنا لم تنجح تلك المحاولات من تسجيل هدف ليضعف النتيجة  .. وفي الدقيقة 32 سجل فريق بيراميدز الهدف الثاني عن طريق رمضان صبحي  لينجح فريق بيراميدز من السيطرة علي كافة الأمور في  أرضية ملعب الاسماعيلية .. وفي الدقيقة 35 يحتسب الحكم محمد عادل ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز ليترجمها رمضان صبحي بنجاح ويزيد من الم الدراويش وينهي المباراة في شوطها الأول  .. وفي الوقت الضائع في الشوط الأول أهدار رمضان صبحي ركلة جزاء التي قد أحتسبها الحكم محمد عادل في الدقيقة 47 من الشوط الأول  ..  

 

بدأ الشوط الثاني بضغط عالي لفريق الاسماعيلي في محاولة لتسجيل مبكرا والهدف الأول لبداية رحلة العودة إلي المباراة ولكن لم ينجح فريق الدراويش من تغير أي شيء في المباراة.. ولكن بيراميدز بدأ يعتمد في الشوط الثاني علي التحول من الدفاع إلي الهجوم مع وجود هجمات علي فترات بالنسبة لفريق بيراميدز.. مع أستمرار الضغط الشديد من جانب فريق الإسماعيلي ونجح الدراويش في صنع فرص علي مرمي فريق بيراميدز ولكنا دون ترجمة تلك الفرص لأهداف علي مرمي بيراميدز واستمرار النتيجة علي حالها  .. حتي جاء محمود  صابر وسجل الهدف الرابع لفريق بيراميدز في الدقيقة 79 لتزيد الأمور صعوبة علي فريق الدراويش .. لتنتهي المباراة بفوز فريق بيراميدز علي فريق الإسماعيلي برباعية..

 

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي بيراميدز عند النقطة 56 في المركز الثاني.. بينما  توقف رصيد فريق الإسماعيلي عند النقطة  26 في المركز 15 في مسابقة الدوري المصري الممتاز .. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.