بيومي فؤاد حصل علي هذا الأجر الضخم من السعودية .. مش عايز فلوس تانى

بيومي فؤاد حصل علي هذا الأجر الضخم من السعودية .. مش عايز فلوس تانى

ردود أفعال واسعة النطاق أثارها الفنان المصري والممثل الكوميدي بيومي فؤاد خلال الأسابيع الماضية منذ قيامه بتصريحات استفذت جمهوره وأغلب زملائه في الوسط الفني  عندما قال  “احنا أتظلمنا والله، إحنا أتهنا، وإحنا جايين نقدم فن، إحنا مش بتوع فلوس أقسم بالله، والله العظيم ما بتوع فلوس، تلاته بالله العظيم لو العرض ده قعد 15 يوم تانيين من دون أجر سيادة المستشار يعلم  إحنا لينا الشرف، ونبقى فرحانين جدًا”.

مضيفاً: “أنا جيت للملكة العربية السعودية وليا الشرف، علشان نقدم فننا، إحنا مش جايين نضحّك، إحنا نحترمكم وانتوا بتحترمونا”.  حيث هاجم زميلة الفنان المصري محمد سلام  الذي اعتذر عن دوره في العمل الفني بسبب القصف الإسرائيلي على غزة وتوجه فؤاد لزميله محمد سلام دون ذكر اسمه بالقول: “من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تغلط في فنك، إحنا ممنجيش نضحّك حضراتكم، إحنا نقدم فننا”..

 

وقد بحثنا عن الأجر الذي حصل عليه مما دفعة أن يدافع عن العرض المسرحي “زواج اصطناعي”  بهذه الاستماتة وبهذا الشكل الذي أفقده الكثير من نجوميته,حيث أن أجره يقدر بالملايين,وقد يغنيه لسنوات عن الدخول في أعمال قادمة بعد تساءل الكثيرين عن أجر بيومي فؤاد في المسرحية.

التعاقد باليوم

حصل بيومي على أجر بما يعادل 32 مليون جنية مصري حيث أن تعاقده على العرض باليوم وليس بمبلغ إجمالي.  حيث أن أجره 50 ألف دولار عن كل ليلة عرض مسرحي كعرض يومي في المسرحية التي تقوم ببطولتها مي عز الدين،كما أن بيومي فؤاد يشارك في مسرحية أخرى تحمل اسم “تطبق الشروط والأحكام” يقوم ببطولتها أكرم حسني وتعرض ضمن موسم الرياض أيضا، وسيحصل بيومي فؤاد على نفس المبلغ يوميًا.

هجوم عنيف

وقد واجه بيومي فؤاد، هجومًا عنيفًا من جانب الجمهور خلال اليومين الماضيين، وكذلك من زملاؤها في الوسط الفني، وذلك بعد انتشار فيديو له ينتقد زميله محمد سلام بسبب اعتذاره عن المسرحية.

حملات جماهيرية تطالب بمقاطعة

خرجت حملات جماهيرية موسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بداية  إلغاء متابعته و تطالب بمقاطعة الفنان المصرى الكوميدي بيومي فؤاد، مقاطعة أعمالة الفنية التي سيشارك في بطولتها.

مفاجأة في أسعار التذاكر

وكان عرض مسرحية “زواج اصطناعي” إنطلق في موسم الرياض في نسخته الرابعة، يوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر الجاري وأستمر لمدة ثمانية أيام حيث قامت الجهة المنظمة للعرض المسرحي بطرح تذاكر الحفل بفئات مختلفة وجاءت كالتالي:

Vip- بسعر: 1,350 ريالا سعوديا

VVIP- كبار الشخصيات: 1,080 ريالا سعوديا

الفئة الثالثة المميزة: 900 ريال سعودي

الفئة الرابعة: 750 ريالا سعوديا

الفئة الخامسة: 720 ريالا سعوديا

 الفئة السادسة: 630 ريالا سعوديا

الفئة السابعة: 550 ريالا سعوديا

التذاكر المنخفضة تراوحت بين 230 و90 ريالا سعوديا

وتعد مسرحية “زواج اصطناعي” أول عمل مسرحي للفنانة مي عز الدين طوال مسيرتها الفنية، إذ لم يسبق لها الوقوف على خشبة المسرح.

أحداث المسرحية

تدور في إطار كوميدي اجتماعي حيث يناقش دور الذكاء الاصطناعي في حياة المجتمع، من خلال “شرق” و”فاروق” حيث يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما.

 ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، والذي يجري لهما تجربة حديثة ومتطورة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل، ويشارك في البطولة بجانب مي عز الدين، بيومي فؤاد، ومحمد أنور.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.