تامر حسنى وهنا الزاهد… تكرار ثنائى النجاح فى فيلم جديد

تامر حسنى وهنا الزاهد… تكرار ثنائى النجاح فى فيلم جديد

تقرير_أمجد زاهر 

 تامر حسنى

يعيش تامر حسني حالة من النشاط الفني المتواصل، حيث يحقق نجاحات كبيرة في مجالات مختلفة،

ويستعد لتقديم فيلم سينمائي جديد يشاركه فيه النجمة هنا الزاهد، وسيتم الكشف عن باقي تفاصيل الفيلم قريبًا.

 

وكان تامر حسني قد قدم فيلم تاج الذي شارك في كتابته وإنتاجه، وأخرجه سارة وفيق، ولكن الفيلم لم يلق الإقبال المتوقع على الرغم من شهرة تامر الواسعة في مصر والعالم العربي، وشارك في بطولته دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، أحمد بدير.

هنا الزاهد

أما هنا الزاهد فهي تتألق في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية، فقد شاركت في فيلم مستر إكس مع أحمد فهمي، وهو فيلم كوميدي من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وضم الفيلم عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف مثل إبراهيم فايق، محمد ثروت، مجدي عبدالغني، أكرم حسني، عمرو يوسف، بيج رامي، بيومي فؤاد، أحمد سعد، علاء مرسي، إلهام شاهين، محمد شاهين.

 

وتنتظر هنا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، وهو فيلم درامي من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن، ويضم نخبة من النجوم مثل هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، عائشة بن أحمد، أسماء جلال،ولم يتم تحديد موعد العرض حتى الآن من قبل المنتج أحمد السبكي.

 

كما أنها انتهت من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيدة، وهو فيلم كوميدي اجتماعي من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، وتلعب فيه دور زوجة هشام ماجد الذي يعمل مهندسًا، وتواجه معه العديد من المشاكل والأزمات، ويشارك في الفيلم بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان رامز.

 أعمال تلفزيونية

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، فقد انتهت هنا من تصوير مسلسل إقامة جبرية، وهو مسلسل نفسي اجتماعي من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويبتعد عن النمط الكوميدي، ويشارك فيه محمد الشرنوبي، صابرين، عايدة رياض، ثراء جبيل، محمود البزاوي، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد العرض حتى الآن.

وكان آخر عمل لها على احد المنصات وهو مسلسل سيب وأنا أسيب، وهو مسلسل كوميدي من تأليف رنا أبوريش وإخراج وائل إحسان، وشاركها في البطولة أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، أية سماحة.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.