تامر حسنى يفاجئ الجمهور بأغنيته الجديدة فى مهرجان العلمين الغنائى

تقرير_أمجد زاهر 

مهرجان العلمين الغنائي… موسم فني متميز يجمع نجوم الطرب في مدينة السحر والجمال…

تامر حسني يبهر الجمهور بأغنيته الجديدة وأغاني فيلم تاج…

وحفلات متنوعة تنتظركم في الفترة المقبلة…

تعرفوا على التفاصيل في هذا التقرير…

في إطار فعاليات مهرجان العلمين الغنائي، الذي يقام في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل، ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن في دورته الأولى التي تحمل شعار العالم علمين،

أحيا النجم تامر حسني حفل غنائي كبير ليلة أمس، حضره الآلاف من محبيه وعشاقه.

وقدم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة، التي تفاعل معها الجمهور بحماس وتفاعل.

كما أطلق تامر أغنيته الجديدة مش هتغير عشان حد، التي طرحها على قناته الرسمية على يوتيوب قبل ساعات قليلة من بدء الحفل، والتي حظيت بإعجاب كبير من المستمعين.

وأضاف تامر إلى قائمة أغانيه الجديدة أغاني فيلم تاج، الذي شارك به في سباق موسم عيد الأضحى السينمائي، والذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

حفلات متنوعة تنتظركم في الفترة المقبلة

وتستعد مدينة العلمين لاستقبال المزيد من المطربين المتألقين في حفلات مهرجانها الغنائي، حيث يلتقي أحمد سعد بجمهوره بالمهرجان يوم 27 يوليو الجاري، وسوف يغني لهم باقة من أغانيه المميزة التي اشتهر بها.

وفي يوم 28 يوليو، ستشهد مدينة العلمين حفل غنائي مشترك بين راغب علامة ونانسي عجرم، واللذان سوف يقدمان خلاله عدد من أشهر أغانيهما التي تتناسب مع أجواء الصيف والبحر. وسوف يتاح للجمهور شراء تذاكر هذا الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة. كما ستشارك إليسا في مهرجان العلمين بحفل غنائى يوم 11 أغسطس المقبل،

وستغنى خلاله مجموعة من أبرز أغانیھا وأحدثها، أغنية بتمایِــــــــــــــل على الـ Beat التى طرحتها في يونية الماضى على طریقة الڤیدیو کلیپ.

وأخیرًا، ستشارك أنغام في المهرجان بحفل غنائى يوم 18 أغسطس المقبل، وستقدم خلاله أشهر أغانيها، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.