تامر حسني يحيي حفلتة بأبو ظبي

تامر حسني يحيي حفلتة بأبو ظبي

 

 

 

 

 

كتبت:انجي عبدالسلام

 

 

أشغل “تامر حسني” مسرح “الاتحاد بأبو ظبي” حفلًا غنائيًا ضخمًا بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط حضور جماهيري كبير من عشاق أغنياته، وسط تفاعل وانسجام كبير مع الحضور، وذلك مع الالتزام التام بأفضل الشروط الوقائية وإجراءات السلامة.

وقدم “تامر” خلال الحفل باقة متميزة من أجمل أغانيه، والتي تفاعل معها الجمهور بالتحية والتصفيق.

 

https://www.instagram.com/p/CRs175Qtnbv/?utm_medium=copy_link

كما شارك الجمهور “تامر” غناء بعض أغنياته، واستقبله الحضور بترحيب كبير لحظة صعوده على خشبة المسرح مقدمًا أغنية “حلو المكان”، ليقدم بعدها تشكيلة من أشهر أغنياته منها: “كل مرة”، و”يا أنا يا مفيش”، و”عيون الناس”، و”اختراع”، و”بنت الايه”، “قرب حبيبي”، و”تلفونى رن”، و”خليك فولاذى”.

 

وكان تألق النجم “تامر حسنى” بشكل كبير فى الحفل الضخم الذى أحياه فى “مدينة العلمين الجديدة” فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، وهو الحفل الذى شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، فى ظل تصميم المسرح بشكل مبهر ومميز، حيث ظهر “تامر” وهو يقف على منصة معلقة وسط المسرح وترتفع عنه بشكل مميز.

 

 

وقدم تامر خلال الحفل باقة متميزة من الأغانى بعد دخوله على المسرح بشكل مختلف، ونشر صور جديدة وفيديوهات جديدة من حفلة على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”،معلقًا عليهم قائلًا:”اولي حفلات صيف ٢٠٢١ الماسة مدينة العلمين الجديدة “، وشهد إشادات كبيرة بأداء “تامر حسنى” وتصميم المسرح.

 

 

 وبعدها طار مباشرة إلى الإمارات العربية ليشارك جمهور أبوظبي افتتاح حفلات العيد.

 

وقال:”أعشق شعب وجمهور الإمارات، الذي يستقبلني في كل زيارة إليها بحفاوة كبيرة، معبراً عن سعادته لالتقائه بجمهور الإمارات مجدداً بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الجائحة، متمنياً أن تنتهي الأزمة وتعود الحياة إلى طبيعتها من جديد”.

 

وأشاد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتخذها أبوظبي حفاظاً على السلامة العامة والحد من انتشار “كورونا”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.