تامر حسني يكشف لمحبينهُ عن مفاجأة مميزة في العلمين الجديدة قريبًا

تامر حسني يكشف لمحبينهُ عن مفاجأة مميزة في العلمين الجديدة قريبًا

 

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

 

كشف الفنان الموهوب ” تامر حسني ” عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” عن مفاجأة مميزة لجمهورهُ ومحبينهُ.

كما أنهُ قام بنشر صورة بوستر دعائي جميلة خاصة بالحفل موضحًا من خلالها التفاصيل الآتية

 

” 21 July al masa alamain مهرجان الماسة العلمين الغنائي “.

 

 

ومن جانب آخر فإنهُ  قدم الفترة الماضية عمل سينمائي جديد يحمل اسم “مش أنا”، هذا الفيلم الذي كسر حاجز التوقعات وحققت نجاحًا مذهلة بعد عرضهُ السينمات، والدليل على ذلك تداول الجمهور الكثير من الصور عبر حساباتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا وهم متواجدين في أماكن العرض وبينهم نجم الجيل المتواضع تامر حسني .

 

 

ويذكر أن الفليم من تأليف تامر حسني، وإخراج  سارة توفيق، وبطولة ألمع النجوم في الوسط الفني وهم حلا شيحة، ماجد الكدواني، تامر حسني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، محمد عبد الرحمن، فايز المالكي، عصام السقا، إياد نصار، أسماء سليمان، محمد الجوهري، ياسمين البشبيشي.

 

ومن جهة ثانية أن تامر قد شارك مؤخرًا في فيلم ” الفلوس” الذي تم إنتاجه في عام 2019، من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي، وطاقم العمل ضم العديد من النجوم أبرزهم الفنانة زينة، تامر حسني، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة.

 

 

والجدير بالذكر أنهُ قد طرح يوم الأمس الثلاثاء الموافق 13يوليو أغنية ” مش تمثال” الذي تم تقديمها للجمهور نهاية عرض فيلمه الحديث ” مش أنا”، فهي من كلمات محمد الآياتي، وتوزيع أمين نبيل، وألحان محمد حمزة.

 

وقد حققت هذه الأغنية نسبة مشاهدة عالية بعد تنزيلها على اليوتيوب، كما شاركها الكثير من المحبين لشخصيتهُ ولصوتهُ عبر استورياتهم الخاصة على موقع” الفيسبوك، و الإنستجرام”.

إقرأ أيضًا

 

هاني رمزي يريد الوصول لصاحب واقعة ;كمسري قطار منوف
تعرف على شروط الحضور في حفلة روبي الساحل الشمالي
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.