تامر عاشور يحل ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة

تامر عاشور يحل ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة

 

كتبت/ نهى حليم

 

سوف يتم إستضافة المطرب الكبير “تامر عاشور” في برنامج “صاحبة السعادة”، والذي تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة “إسعاد يونس”، والذي يذاع على قناة “DMC”.

 

وسوف يتم عرض الحلقة يوم الإثنين المقبل الموافق 21 مارس 2022، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، حيث يكشف الفنان “تامر عاشور” خلال وجودها فالبرنامج عن الكثير من أسرار في حياته الفنية.

وقد قامت الفنانة الكبيرة “إسعاد يونس” بمشاركة جمهورها ومتابعيها بنشر برومو لحلقة برنامج “صاحبة السعادة”، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، وقد علقت على البرومو قائلة: “: ملك الحزن وراعي الفركشة، تامر عاشور، إستنوا يوم الإثنين الساعة 11 مساءً على dmc”.

 

ومن جهة آخرى فقد طرح المطرب والفنان “تامر عاشور” مؤخرًا أحدث أغانيه والتي تحمل عنوان، “تيجي نتراهن” وذلك من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وقد نالت إعجاب ملايين الجماهير ومتابعين “تامر عاشور”.

 

 

وقد حققت أغنية “تيجي نتراهن” نجاحًا كبيرًا جدًا في مصر والعالم العربي، حيث حققت حوالي 6 مليون مشاهدة وأكثر إلى الآن، والأغنية هى من ألحان “عمرو الشاذلي”، ومن كلمات “عليم”، ومن توزيع “عمرو الخضري”.

 

كما تصدرت ثلاث أغاني آخرى للمطرب وملك الأحزان “تامر عاشور”، تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهذه الأغاني حسب ترتيبها في مرتبة المشاهدات وأكثر إستماعًا هى: “خليني في حضنك” حيث جاءت في المرتبة الثانية، أما أغنية “كان موضوع” قد أحتلت المرتبة الرابعة، أما أغنية “حِنلها وأنت بعيد” قد أحتلت المرتبة الخامسة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.