تامر هجرس.. أنا لست بملاك ولكن العشرة من جعلت الزواج قائم.. والرجل الغيور بيخنق 

 

حوار/ نهى أحمد حليم 

ممثل مصري بدأ مشواره في مجال عروض الأزياء لينتقل من خلالها إلى التمثيل حيث كانت بدايته في فيلم بركان الغضب، لتتوالى أعماله بعد ذلك هو الفنان تامر هجرس.

 

 

إستطاع تامر هجرس أن يجذب الجمهور إليه من خلال أدائه الفني الناجح وكذلك من خلال ملامحه الجذابة حيث أنه الوحيد الذي يملك هذه البشرة البرونزية.

قدم العديد من الأعمال الناجحة منها: ” التجربة الدنماركية، وعمليات خاصة، وزي الورد، وخاص جدًا، وشربات لوز، وباب الخلق، والبلد دي فيها حكومة، وشوجر دادي، وجوازة توكسيك”.

 

وقد كان لجريدة أسرار المشاهير حوار صحفي ممتع مع الفنان تامر هجرس، حيث كان الحوار كالآتي:

 

إحكيلنا عن دورك في فيلم جوازة توكسيك إزاي تقمصت الدور؟

بقوم بدور شخصية مومو هو بزنس مان قرر يطلع على المعاش بدري ويعيش في الغردقة، حتى يستمتع بالحياة.

 

ولديه عيلة مكونة من زوجة وإبنة وإبن، وهو شخصية مرحة ويعشق الحياة، وتبدأ مغامراته مع عائلته، ويبدأ سراعات مع والد خطيب إبنته والذي يقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد.

 

وهذا العمل الثاني الذي يربط تامر هجرس بالفنان بيومي فؤاد.

 

 

هل قابلت نفس شخصيات جوازة توكسيك فالواقع؟

الحقيقة بطلت أشوف أي شئ توكسيك في الحياة، وأنا بعطي كل شخص عذره أو أنهم لم يصلوا إلى المعنى الحقيقي للحياة، حيث أنني فقط أعطيهم حب أكثر وإحسان أكثر.

 

 

كيف كانت كواليس فيلم جوازة توكسيك؟

كانت أكثر من رائعة حيث كان بيومي مرح للغاية وكان في إنسجام رائع، وكان العمل رائع حيث كنا فريق ناجح، وكنا نرتجل كثيرًا، وهذا ما جعل هذا الفيلم ناجح ورقم واحد في السينمات.

 

 

ما رأيك في ردود أفعال الجمهور عن فيلم جوازة توكسيك؟

كنت متأكد أنه هيكون ردود أفعال الجمهور كبيرة مثل فيلم شوجر دادي بل وأكثر، حيث أن شوجر دادي أعطي مليون مشاهدة وأكثر، لذلك فيلم جوازة توكسيك هيتخطى نسب المشاهدة.

 

حيث من بداية عرض الفيلم وأرى ردود أفعال الجمهور، كما قال أحد المنتجين أنه يريد عرض ثلاث أفلام بسبب نجاح فيلم جوازة توكسيك.

 

حيث أن العمل يكون بالفريق الناجح جميعا من ممثلين إلى عامل الإضاءة.

 

هل واجهت انتقادات سلبية عن الفيلم أم كانت إيجابية؟

الحمد لله لا يوجد أي إنتقادات على الإطلاق سلبية بل إيجابية إلى الآن وهذا لم أفكر فيه.

 

 

ما النصيحه التي توجهها للأزواج التوكسيك؟ وماهو مفهوم توكسيك لكي يعرف الجمهور؟ وكيف نتعامل مع هذه الشخصيات؟

الجوازة التوكسيك هى أننا لا نرى الرؤية الصحيحة، عند الزواج حيث أن الزواج مشاركة حيث أن من المفترض عند اي زعل أو مشكلة يتم المحادثة عنها بدون تردد، حتى تستمر الحياة.

 

حيث أن بعض الرجال يغير على زوجاته وهذا في بعض الأحيان يكون شئ يخنق على المرأة، ولابد أنه عندما أحب وأرتبط فأتقبلها كما هى، ولا أحاول أن أغيرها بسبب معتقدات بداخلي وأفكار معقدة، بل أعترف بالافكار هذه ولكن لا أغير من الشخصية التي أحببتها.

 

 

تحدثت في برنامج بودكاست عن الرضا من الصعب أن نصل له؟ فمن وجهة نظرك كيف نصل إلى الشعور بالرضا؟

 

فعلا كنت في برنامج بودكاست مع صديقتي داليا الشوربجي ربنا يحميها هى عندها كانسر حيث هذا برنامجها، التي خرجت به وهى مفاتيح نتحدث عنه وهذا هو البودكاست، حيث تحدثت عن الرضا، حيث يقول الإنسان عن الرضا أنه يملك نعم كثيرة.

 

وهذا موضوع صعب حيث أنه عند كل صباح عند الإستيقاظ تجد أنك تملك أفكار كثيرة لابد من محاربتها وكذلك تحارب ظروف كثيرة في عقولنا، حتى نصل إلى الرضا بصدق وإتقان، حيث تواجه كل ذلك وتكون قنوع وراضي، حيث أن القناعة كنز لا يفنى.

 

حيث مهما يحدث فإن القناعه يعني الرضا والإيمان صلة لكل شي والتقرب من الله.

 

 

إحكيلنا عن شعورك بخطبة إبنتك تمارا؟ وهل تمارا مقربة من والدها؟

تمارا إنخطبت في نفس توقيت تصوير فيلم جوازة توكسيك حيث كنت أنتهي من التصوير ومن ثم بعدها جاءت خطوبة إبنتي تمارا، حيث أن سبب نجاح الفيلم هو أنه كنت أعيش هذه اللحظات في الحقيقة.

 

تمارا قريبة مني كثيرًا حيث أبنتاي هم سبب أساسي في حياتي وتواجدي وفخور بهم كثيرًا، وخطوبة تمارا كانت قوية جدًا حيث ترى أن أبنتك تكبر أمام عينيك وأنها تبعد عنك ولكن هذه هى المرحلة التي تمر بها بسعادة، حيث سوف تمتلك خبرة أكثر في الحياة.

 

تحدثت أيضا في برودكاست عن حبك لزوجتك وأن الحب ليس كما كان في البداية، وأنك لست بملاك ولكن العشرة من جعلت الزواج قائم، فكيف يكون للعشرة دور وما الذي يجب فعله كي يستمر الأزواج في حياتهم معًا؟

 

في كل مرحلة من حياتنا الحب يتغير لأن الحب كان زمان جواب، لكن الحب اليوم يكون في هيئة هدية، غدًا الحب يتغير فالعشرة أو نمر بشئ عميق في حياتنا هذا هو الحب الحقيقي ونكافح معًا، وأن نصل لشئ معًا.

 

فيوجد معاني كثيرة للحب تتغير مع تغير الحياة، فالحب حب أعمق في كل مرحلة في حياتنا، فكل ما كان نملك خبرة في الحياة نرى أن الحب أقوى ولازم نتعلم معه وكذلك العشرة مهمةوعشان تستمر لابد من أن نعطي بعض الحرية، ولا نغير من بعض شئ ولكن دائمًا نواجهه أي مشاكل فينا ونعطي بعض الأعذار.

 

ومثلما يقول المثل الإنجليزي بادر بالمثال يعني خليك مثال للشخص الآخر.

 

ما رأيك في جيل اليوم وما الرسالة التي تود أن توجهها لهم؟

جيل جميل ومتعلم أكثر مننا بكثير وحياتهم غير حياتنا زمان، ودائما حياتنا زمان كان الطف لكن جيل اليوم له عمق أكثر وحياة مختلفة، ودائمًا أقول أنه أخاف على هذا الجيل لأنه لا يعلم شئ، ولابد من أن يفعل شئ مثلما كنا نفعل قديمًا، وأنا أربي وأوجه وأكون مثالي لهم ولو أخطأت لابد من الاعتراف بالخطأ، وإننا نتعلم من الحياة ونكون أصدقاء أكثر مع أولادنا، افضل من أننا نكون شخصية ديكتاتورية.

 

هل لديك عمل جديد قادم؟

 

يوجد عمل جديد بالفعل قصة جديدة وشكل مختلف وفكرة لذيذة، ولكن نحن في مرحلة الكتابة فلا أستطيع التحدث عنه حالياً ولكن إن شاء الله تكون حاجة كوميدي ومشوق.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.