تايلور سويفت تعلن تايدها لهاريس فى الانتخابات الامريكية 2024

تايلور سويفت تعلن تايدها لهاريس فى الانتخابات الامريكية 2024

اعلنت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت عن تايدها لمرشحة الحزب الديمقراطى كامالا هاريس فى الانتخابات الامريكية المقبلة

واوضحت سويفت أنها ستمنح صوتها في الانتخابات الرئاسية للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس،موضحة اسباب اختيارها لنائبة الرئيس وليس لمنافسها المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

ونشرت نجمة البوب،منشور عبر حسابها الرسمى على موقع الإنستغرام الذى يحظى بمتابعة 283 مليون، افادت فية أن المرشحة الديمقراطية دونا عن خصمها الجمهوري تدافع عن القيم والحقوق التي تناصر المراة.

أقرأ ايضا:محمد صلاح ينعى وفاة ايهاب جلال

وفى سياق اخر دعمت سويفت في انتخابات 2020، جو بايدن امام منافسة دونالد ترامب وعبرت عن استيائها بشان المعلومات المضللة التي قام بنشرها المرشح الجمهورى باستخدام الذكاء الاصطناعي، وأكدت أهمية الشفافية في اتخاذ القرارات الانتخابية.

ودعت سويفت فى نهاية منشورها الناخبين بالتصويت لكامالا هاريس، وخاصة أولئك الذين يصوتون للمرة الأولى، للتسجيل والتصويت المبكر.

وحصل منشور سويفت على أكثر من 261 ألف إعجاب في أقل من 20 دقيقة، بينما انفصلت مؤخراً عن صديقتها بريتاني ماهومز، التي كانت تؤيد ترامب.

نرشح لك:الشاعر إبراهيم عبد الفتاح يهدي إحدى لوحاته.. لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما و المهرجان يشكره

وعلى جانب اخر انتهت المناظرة الرئاسية المرتبطة بالانتخابات الرئاسية الأميركية 2024 بين مرشحة الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس، والمرشح الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب، باتهام حملة ترامب لمنظمي المناظرة بالتحيز لصالح كاملا هاريس.

وشهدت المناظرة التي عقدت، في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا،خروج تظاهرات في المدينة مؤيدة للفلسطينيين وداعية لوقف الحرب في غزة ومنع تصدير السلاح لإسرائيل.

ودارت المناظرة بمناقشة العديد من الملفات أبرزها الاقتصاد والهجرة وأمن الحدود والإجهاض ومسألة العرق واللون في الولايات المتحدة فضلا عن السياسية الخارجية وحرب اوكرانيا وغزة

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.