تجرد سيدة من مشاعر الإنسانية والأمومة بإلقاء أطفالها في نهر النيل…..تفاصيل مثيرة

تجرد سيدة من مشاعر الإنسانية والأمومة بإلقاء أطفالها في نهر النيل…..تفاصيل مثيرة

 

 

كتبت: مريم محمود

 

في سبيل الأنتقام قررت إلهام ونفذت فألقت إحداهما” الصغرى في نهر النيل لتموت غرقًا كما أن عندما حاولت إلقاء الثانية أشتبكت ملابسها بسور الكوبرى وهرول المواطنين فأنقذوها وألقوا القبض على السيدة وسلموها للشرطة.

كما أن “الهام”، المقيمة بعزبة هجرس، التابعة لمركز بلقاس، في الدقهلية، أصطحبت نجلتيها الصغرى تبلغ عامين، والكبرى 8 سنوات، إلى محافظة القاهرة،حيث في نهر النيل قامت بإلقاء الطفلة الصغرى، ففارقت الحياة، ثم سارعت بإلقاء الطفلة الثانية بنفس الطريقة، إلا أن العناية الإلهية أنقذتها عقب التعلق بسوار الكوبرى الحديدى وغطاء رأس والدتها “الطرحة”، وحال مشاهدة المواطنين المارين المشهد أسرع بعضهم نحو الطفلة وانقذوها.

كما قامت الشرطة أقتادت الأم إلى ديوان القسم، والنيابة حققت معها، وواجهتها حيث أعترفت بجريمتها، وقالت إن الدافع هو الأنتقام من طليقها، ووصولها لمرحة اليأس من الظروف الخاصة بها.

يذكر أن أتهمت النيابة العامة الأم، بموجب مواد قانون الإجراءات الجنائية، وأحالتها إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة إستئناف القاهرة، لمحاكمتها محبوسة طبقًا لمواد الأتهام، وندب محامي للدفاع عنها وإعلان المتهمة بأمر الإحالة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.