تحت شعار “الخروج من النمطية” أنعقدت الجلسة الختامية لقمة صوت مصر بمشاركة المدير التنفيذي لشركةCcplus لمياء كامل وعمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة I Event

لمياء كامل: الارادة والاصرار هم أساس تحقيق الحلم

عمرو منسي: لم أشعر باليأس ودعمت فكرتي بمجهودي الشخصي

تحت شعار “الخروج من النمطية” أنعقدت الجلسة الختامية لقمة صوت مصر بمشاركة المدير التنفيذي لشركةCcplus لمياء كامل وعمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة I Events.

وفي البداية أعربت لمياء كامل عن بالغ سعادتها بمشاركتها لعمرو في هذه الجلسة والتي أكدت على معرفتها الشخصية كبطل اسكواش قبل ان يكون رئيسا تنفيذيا لشركة I Events إلى جانب متابعته خلال السنوات الماضية كرياضي إلى ان دخل في مجال السينما والمهرجانات.

وأعرب عمرو منسي عن بالغ سعادته بهذه المشاركة للعام الثاني على التوالي وأشاد باستمرارية القمة وسط حضور مكثف من الضيوف المصريين والاجانب.

واوضح عمرو من خلال كلمته عن اسباب  تحوله من رياضي إلى شخص مهتم بصناعة السينما حيث قال: ” بدأت  من الأساس بفكرة بطولة الجونة للاسكواش، إلى أن تحولت إلى حدث عالمي ولكن بعد معاناه مع المستثمرين ورجال الأعمال والرياضين ولكنني لم اشعر باليأس وتحمست جدا لمشروعي وفكرتي وبمجهود ودعم شخص بدات انطلق لتحقيق الحلم، وقمت بخوض التجربة بمفردي حتى كانت البداية من خلال البنك العربي الافريقي وحاولت مع اكثر من راعي حتى وصلت إلى ١٦ من الرعاة لأنطلاق البطولة”.

واختتمت لمياء كامل حديثها ان الموضوع ليس بفكرة ولكن الرؤية والفكرة عمرها ما هتتشكل الاةمن خلاا الخبرة والاصرار، ورائد الأعمال يحتاج إلى ارادة حقيقية واصرار لتحقيق الحلم.

يذكر ان قمة صوت مصر شهدت مشاركة ٢٣ شخصية من صناع السياسات وقطاع الأعمال والفن وغيرهم الكثير

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.