تحرير 41 محضر بدائرة بندر ومركز ملوي اليوم الثلاثاء

كتب :كيرلس اسحق جبرائيل
في ظل المجهودات الكبيرة المبذولة من #مديرية_التموين_بالمنيا لمكافحة الغش والفساد بكافة صوره والاستيلاء علي المال العام وبتكليف من السيد الدكتور محمود يوسف حسين وكيل وزارة التموين بالمنيا شنت إدارة الرقابة التموينية بمديرية تموين المنيا برئاسة المهندس محمد عبد الفتاح مدير عام الرقابة التموينية وعضوية الساده المفتشين بالمديرية حملة تموينية بدائرة بندر ومركز ملوي .

** أفاد الدكتور محمود وكيل الوزارة أن الحملة أسفرت عن تحرير عدد 41 محضرا للمخابز البلدية .
– تنوعت ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجن وعدم إعطاء بون صرف للمواطن وعدم احتفاظ بسجل الزيارات .
كما تم ضبط عدد(٢) محضرجنح وذلك لتجميع (٢٠٠) كجم دقيق

** وكما ناشد سيادته .. المواطنين الالتزام بمواعيد التشغيل للمخابز البلدية والتي تبدأ من الساعة الخامسة صباحا وعدم الوقوف مبكرا قبل ذلك الموعد حتى لا يعطوا فرصة لأي مخبز يعمل في غير المواعيد الرسمية .

– وأيضا عدم ترك بطاقاتهم التموينية لدى صاحب المخبز أو التاجر التمويني لضمان وصول الدعم الموجه لهم وعدم التلاعب بالدعم المقرر لهم .
** وأضاف .. أن المديرية وإداراتها الفرعية ستواصل مجهوداتها في سبيل الحفاظ على المال العام والضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه اللعب بمقدرات الشعب .
** وهذا ستواصل إدارة الرقابة التموينية بمديرية تموين المنيا وجميع الإدارات الفرعية حملاتها المستمرة ضد كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.