تحقيق| المشاهير ترصد ردود أفعال الشارع المصري في المثلية الجنسية والشذوذ “فيديو”

المشاهير ترصد أراء الشارع المصري في قضية المثلية الجنسية وزواج ميرال ونوران

مجتمعنا المصري بطبعه مجتمع متدين، مهما عانى من صعوبات وقابلته عقبات إلا أنه لا يهمل الجانب الديني مطلقاً، شرعاً وقانوناً المثلية الجنسية أمر لا يقبل بمصر بأي شكل، فلا يعقل أن تسوء الأحوال وتتدنى لتصل إلى هذا المستوى من الانحطاط، لا يمكنني انكار أن هناك دول عربية أباحته وشرعته في قوانينها، لكنها ليست مصر، لذا كان لابد أن يثور المجتمع المصري وينتفض عند ظهور فتاتين مصريتين شاذتين رغم إقامتهما بالخارج وفي كندا بالتحديد.

لابد أن يدرك أن ما تم الإعلان عنه بشكل غير رسمي وعلى صفحة فيس بوك عادية إذا سُكت عنه سوف ينتشر كالوباء، لإن التقليد أصبح أعمى وبدون إدراك، لتصبح بعد ذلك أفراح الشواذ وقبولهم وتقبلهم شيء عادي في مصر.

لذا قرر موقع أسرار المشاهير رصد أراء الشارع المصري في تلك الكارثة عن طريق استفتاء للأراء على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، لتلك القضية التي تعد بمثابة الشرارة الأولى الممهدة لبركان نشط يهدد المجتمع كله بالانفجار، لكن لابد من ردعه واخماده والسيطرة عليه.

*أراء الشارع المصري في قضية المثلية الجنسية وزواج ميرال ونوران*

فعلق حساب باسم بلاكد أنجل، قائلاً: “عارفة دول فعلاً مرضى نفسيين وعقليين، ودينياً مرضى المفروض يتعالجو عشان المرض ده معدي…الله أعلم هما أيه اللي حصلهم خلاهم يمشوا في الطريق ده بس مفيش حاجة اسمها حرية شيخصية، في حاجة محرمة، حاجة بتهد المجتمع..وعشان اللي بيدافع فهما اسمهم شواذ مش حاجة تانية لإنهم شواذ عن الطبيعة اللي خلقها ربنا”.

وكتب حساب باسم أميرة سيد قائلاً: “لا تشيعوا الفاحشة”، فيما علقت أية أحمد: “أزفت الأزفة..عذاب دنيوي أليم..أنتم في الأمة المعدودة التي حق القول على أكثر من فيها…حين يكتفي الرجل بالرجل والمرأة بالمرأة سترضخ رؤسهم بعذاب قادم”.

بينما كتبت إيمان محفوظ قائلة: “حاجة أرف بجد ولازم يبقا في محاكم للأشكال دي”.، بينما قال حساب باسم موله الرياني: “البنتين دول لازم يتربوا بجد قرف والمجتمع المصري متفتح صحيح وبيدي حقوق بس مش لدرجة نسكت على الحرام عيني عينك، لو سكتو يعني الأجيال الجاية انتهت”.

ووجه حساب يحمل اسم القلم الرصاص اتهاما رسميا للإعلامية، ريهام سعيد وألقى اللوم عليها قائلاً: “في مرة ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير جابت اتنين زي كدا متجوزين واتبنوا طفل لو بحثتو ع الحلقة دي هتلقوها” ، “منها لله ريهام سعيد هي السبب لما استضافت اتنين بنات متجوزين برده في البرنامج”.

وكتبت جنة الرحمن: “المصيبة لو دخلتي الأكونت بتاعها هتلاقي ناس كتير بتشجعهم وبتباركلهم وحاطين صورة الغلاف علم المثلية”، وتابعت رنا عبدالرحمن: “هما كده كده في كندا ومحدش هيقدر يعملهم جنس حاجة وشكراً إن هناك ده عادي”.

بينما أعرب محمود عزام عن أسفه بكلمات محزنة ومؤثرة، قائلاً: ” أكتر شيء فسد البنات جملة حرية شخصية، وبقينا في زمن الحرية الشخصية للبنت، ومنها البنت تشرب سجاير، والبنت تشيش، والبنت تلبس ضيق، والبنت تقلع الحجاب، والبنت تحضن الشاب في الشارع وتبوسه، والبنت تنام في حضن الشاب، البنت بقا زهقت وحالياً هتتجوز بنت زيها علشان مش لاقية شاب تنام في حضنه زي باقي البنات..حسبي الله ونعم الوكيل”.

وبطريقة كوميدية علقت شوشو منصور، قائلة: “أنا مش غايظني في الموضوع أكتر من كلمة هنجيب ولاد وبنات، هيجيبوهم إزاي هما بيشتغلونا ولا بيشتغلوا نفسهم”، وعلى نفس الصعيد كتبت كارما أحمد: “دول عندهم تخلف عقلي، شواذ وقولنا ماشي شوية زبالة، لكن هي متخيلة إزاي إنها هتخلف صبيان وبنات مش فاهمة يعني؟”.

فيما وجهت نهلة محمد اللوم على الآباء لعدم، قائلة: “والله هما وأهاليهم يبتعدموا رمي بالنار عشان مش عرفوا يربوهم”.

ومن جانبها فقد رأت دينا رفعت أن التجاهل هو خير رد، حيث علقت: “التجاهل أسلم حل لإن لو كبرنا الموضوع هينتشر جداً أكتر من الأول”، لترد عليها سحر حسن مخالفة لها الرأي قائلة: “تجاهل إزاي يا جماعة الساكت عن الحق شيطان أخرس”.

 شاهد الفيديو

*رأي الإعلام في قضية نوران وميرال*

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن أسفه البالغ وحزنه الشديد لما آلت إليه أخلاقنا وطباعنا وعاداتنا، حيث رفض رفضاً باتاً واقعة الزواج المثلي لفتاتين من مصر، قائلًا: “إذا بليتم فاستتروا، قصة مخزية جدًا، وأنا مش مصدق هذه البجاحة”.

ووجه “أمين” رسالة ساخرة لتلك الفتاتين، خلال تقديم برنامج “آخر النهار”، المذاع على فضائية “النهار” مساء أمس الأربعاء، قائلًا: “ألف مبروك، ومش قادر أقولكم بالرفاء والبنين”، وأضاف: “لا دي قيمنا ولا أخلاقنا ولا طريقتنا، هو إيه ده وإزاي وليه، ليه يحبوا بعض، أنهي مجتمع ودين وقانون يسمحوا بده”.

*تعليق فقيه قانوني ودستوري على الواقعة*

وقال عصام الإسلامبولي، الفقيه القانوني والدستوري، أن تلك العلاقة آثمة ومحرمة شرعاً وقانوناً، وأن الشرع والقانون لم يسمحا بها مطلقاً في مصر.

وكشف الإسلامبولي، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي تامر أمين، أن تلك العلاقة تعد من أعمال الفسق الفجور، وأن من يشترك في تزويجهما مشترك معهم في الجريمة، كما أكد أن نشرهم للواقعة على الفيس بوك تحريض على الفسق والفجور وجريمة يعاقب عليها القانون.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.