ترافيس سكوت يلقي نفس مصير الكوميدي الأمريكي كيفين هارت في مصر

ترافيس سكوت يلقي نفس مصير الكوميدي الأمريكي كيفين هارت في مصر

كتبت : مـنـة الله عبدالله

من لا يعرف قضية كيفين هارت:

بعدما عرف عنه بالعنصريه، وبتزوير التاريخ المصري في تصريحاته، أطلق رواد مواقع التواصل في مصر حملة طالبوا فيها بإلغاء حفل للممثل الكوميدي الأمريكي، كيفن هارت، من المقرر أن يعقد في القاهرة في 21 من فبراير السنه الماضية .

وقام مغردون ومدونون بطلب، عبر وسم “#الغاءحفلكيفن_هارت”، بمقاطعة وإلغاء العرض بسبب ما أشيع من تصريحات سابقة نُسبت له عن ملوك مصر القديمة، اتهموه فيها بـ”العنصرية وبتزوير التاريخ المصري”، وبالفعل تم إلغاء الحفلة.

وهذا ما حدث لـ الرابر سكوت، حيث يعد حالة الغضب وتفعيل الهاشتجات بإلغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرامات منذ أيام، بسبب ما عُرف عن حفلاته وممارسته لطقوس الشيطانيه بالحفلة ويشجع علي كل الأفعال الدنيئة، بالإضافه إلي انه ماسوني ومعترف بذلك.

تعليق نقابة المهن الموسيقية:

علق الدكتور محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، على جدل المثار حول إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، المقرر إقامته يوم 27 من شهر يوليو الجاري في منطقة سفح الأهرامات.

وقال محمد عبدالله في تصريحات لإحد المواقع الصحفية، إن الجهة الخاصة بإصدار تصريح حفل ترافيس سكوت، تكون أولًا من الجهات الأمنية المختصة ثم موافقة النقابة، مبينا أنه حتى الآن لم تأت موافقة الجهات الأمنية لإقامة الحفل في الموعد المحدد.

وأضاف: “تصاريح حفلات الأجانب تكون مشروطة بموافقة الجهات الأمنية المختصة أولا ثم موافقة النقابة، وفي حال رفض الجهات الأمنية الحفل النقابة ستقوم بإلغاء ترخيص الحفل على الفور”

وتابع: “النقابة في انتظار الجهة الأمنية وموقفها من إقامة الحفل، ومن ثم هنشوف قرار النقابة في نقطة التصريح بالحفل”.

مطالبات وثورة من الجمهور المصري علي مواقع التواصل الإجتماعي:

وطالب العديد من الجمهور على السوشيال ميديا بإلغاء حفل مغني الراب ترافيس سكوت في مصر نظرًا لـ الخلفية المتداولة عن الأخير، وأنه يعرف بكونه من أشد الداعمين للماسونية العالمية ومنطمة الأفروسنتريك المناهضة لـ الهوية المصرية والتراث الحضاري المصري.

ويذكر أن المادة الترويجية التي يستخدمها المغني الأمريكي تحتوي على أكواد ورموز ماسونية، وشهدت حفلاته الماضية ارتكاب أفعال مخلة بالآداب تتنافى مع العادات والتقاليد المصرية مثل ممارسة الطقوس الشيطانية وممارسة الجنس، وتعاطي المواد المخدرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.