ترندات اليوم .. وحش الكون وبناتها ويوسف بطرس غالي ومياه الشرب وبرغم القانون و….

ترندات اليوم .. وحش الكون وبناتها ويوسف بطرس غالي ومياه الشرب وبرغم القانون و….

ترندات اليوم .. ظهرت خلال الساعات الماضية مجموعة كبيرة من الأخبار والمستجدات تصدرت مؤشر البحث على جوجل، حيث اهتم مستخدمو الإنترنت بمتابعة أبرز التفاصيل والأحداث التي أثارت جدلًا واهتمامًا واسعًا، سواء في ساحة السياسة أو الرياضة أو الاجتماعية.

رصدها / خالد فؤاد ” رئيس التحرير”

ومن بين أبرز هذه الأحداث عودة يوسف بطرس غالي للشمشد الاقتصادي في مصر بعد براءته من كل التهم التى سبق وتم توجيهها له عقب تنحى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك .
وكذلك تحذير شركة مياه الشرب بعدم شرب المياه، لمدة زمنية معينة وعدم طهى الطعام بها .
ومسلسل “برغم القانون”، ووفاة شقيق الطرب إيساف، ومواجهة مانشستر سيتي ضد واتفورد، وغيرها من المواضيع الأخرى التي لاقت اهتمامًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي

عودة يوسف بطرس غالي للمشهد الاقتصاديين في مصر

ردود أفعال واسعة أثيرت هنا وهناك بعد القرار الجمهورى الذى صدر بعودة يوسف بطرس غالي، وزير المالية الأسبق، لإعادة رسم نموذج اقتصادي لمواجهة التحديات الراهنة.
غالي الذي كان له دور بارز في تنفيذ عدد من الإصلاحات الاقتصادية الكبرى في مصر خلال فترة توليه منصبه، ويعود اليوم ليثير تساؤلات حول مستقبله لسببه في المجالات الاقتصادية التي تواجه البلاد.
ومعروف أن غالي كان قد ترك البلاد منذ سنوات منذ أحداث نهاية يناير 2011، ولاحقته تهم بالفساد وتوالت القضايا عليه وتم تبراءته منها تباعا .

عدم شرب المياه

وإنتشر اليوم علي نطاق واسع بتحذير المواطنين بعدم شرب المياه من الساعة الثالثة فجرا حتى العاشرة من مساء اليوم وأنتشر الخبر عبر صفحات الفيس والواتساب ووسائل التواصل الأخرى خلال الساعات الأخيرة على مواقع وراح المواطنين يؤكدون لبعضهم البعض عدم صلاحية شرب المياه للاستهلاك، مما أثار حالة من الذعر بين المواطنين .
كل هذا دون صدور بيان رسمى من الدولة أو الشركة القابضة لمياه الشرب مما يؤكد أن الأمر يعد من قبيل الشائعات التى ينساق خلفها الناس دون التأكد من صحتها .

مسلسل “برغم القانون”

شهد مسلسل “برغم القانون” إقبالاً واسعاً في مصر والوطن العربي، مما جعله يتصدر على جوجل وأشاد الجمهور باداء كل فريق العمل بالمسلسل تتقدمهم النجمة إيمان العاصى بالإضافة لقصة المسلسل المختلفة والمتضمنه للكثير من عناصر التشويق والإثارة .

وفاة شقيق المطرب إيساف

كما أهتم قطاع كبير من جمهور الشباب بمتابعة خبر وفاة شقيق المطرب المحبوب إيساف .
وحظى الخبر بإهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث، حيث تفاعل المتابعون مع الخبر وراح مجموعة كبيرة من الفنانين والمقربين من إيساف في تقديم واجب العزاء له.

مانشستر سيتي ضد واتفورد

كما حظت مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد باهتمامًا واسعًا على الساحة الرياضية، حيث تابع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم هذا اللقاء الذي يعد من الأساسيات في الدوري الإنجليزي.
مباراة الفريقين عادة ما تكون محل إهتمام عشاق كرة القدم حول العالم

وحش الكون وبناتها تيك توك

كما ظهرت ترندات جديدة اثارة فضول المستخدمين من بين هذه الترندات ظهر فيديو “وحش الكون وبناتها”، والذي سرعان ما حقق انتشار واسع بسبب المحتوى الذى تضمنه وظهور مجموعة من الفتيات وهن يتحدين القواعد التقليدية للمجتمع في قالب كوميدي ساخر، مما يجذب المتابعين، وليس الشباب فقط .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.