تشافي: غير سعيد بأداء برشلونة.. الأجواء كانت غير عادية في ألمانيا

تشافي: غير سعيد بأداء برشلونة.. الأجواء كانت غير عادية في ألمانيا

 

كتب: محمد سامي

 

أعرب المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن عدم رضاه بمستوي فريقه أمام أينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة الدوري الأوروبي.

 

وتعادل برشلونة إيجابيًا بهدف لمثله مع أينتراخت فرانكفورت، على ملعب الأخير مساء أمس الخميس، في ذهاب الدور ربع النهائي في الدوري الأوروبي.

 

وقال ‏تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: لم نظهر بالمستوى الذي قدمناه في المباريات الأخيرة، لكن نعود بنتيجة جيدة، لست سعيدًا بالأداء لكني سعيد بالنتيجة.

 

‏وأضاف: لقد كانوا عدوانيين بالضغط ونحن لم ننجح باللعب في المساحات، لم نكن جيدين مثل مباريات الدوري لكننا نملك أداء جيد.

 

‏وأشار: كنا أكثر كثافة مع الكرة، الملعب لم يساعد، لقد عملوا بشكل جيد من الناحية التكتيكية، كان من الصعب الهجوم، كانوا عدوانيين للغاية وأقوياء للغاية من الناحية الدفاعية لكننا حصلنا على نتيجة جيدة.

 

‏وتابع: الأجواء هنا كانت غير عادية، وفي الكامب نو ستكون كذلك أيضًا وهذا سوف يساعدنا، لقد فقدنا الكثير من الكرات، كان مباراة مثل الجحيم، أرضية الملعب لم تساعدنا للعب كما ينبغي لنا، نريد تحويل الكامب نو إلى قنبلة ضغط، كما فعلت جماهير فرانكفورت اليوم.

 

‏وأوضحت: علينا أن ننتقد أنفسنا، لم نلعب مباراة جيدة لكننا حصلنا على نتيجة جيدة، مباراة كان يمكن أن نخسرها، نحن لا نحترم أينتراخت عندما نقول إننا وصلنا بالفعل إلى نصف النهائي قبل اللعب، كُنا نحترمهم ونعجب بهم لأنهم يقومون بالأشياء بشكل جيد جدًا، واليوم قاموا بعمل جيد جدًا، لقد كانوا جيدين جدًا من جميع النواحي.

 

‏وأتم: لقد قلت بالفعل أن فرانكفورت سيكون خصم صعب للغاية، وأنهم لن يحترمونا فقط لمجرد أننا نادٍ كبير، نحن لم نكن على ما يُرام اليوم، وهم كانوا جيدين جدًا لهذا السبب هم يلعبون في هذه البطولة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.