تشافي يترقب موقف محمد صلاح..وكيسي أولي صفقات برشلونة الصيفية

تشافي يترقب موقف محمد صلاح..وكيسي أولي صفقات برشلونة الصيفية

يسعى مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تجهيز فريق قوي يستطيع إعادة الفريق الكتالوني من جديد لمساره الصحيح بالتتويج بالألقاب.

كيسي ينضم لبرشلونة الصيف القادم

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية فأن لاعب وسط إي سي ميلان الإيطالي فرانك كيسي وقع على عقود إنتقاله لبرشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، كما سيتقاضي الإيفواري 6.5 مليون يورو سنوياً، بعدما إتفق اللاعب مع خوان لابورتا.
وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا وضع اللاعب كخيار أول لتدعيم خط وسط الفريق، خاصة بعد تقدم سيرجي بوسكيتس في العمر، بالإضافة إلى أن إنتقال كيسي للبارسا جاء بعد إنتهاء تعاقده مع العملاق الإيطالي الميلان، مما سيوفر كثيراً من الأموال لعدد من الصفقات القوية التي تسعي الإدارة البرشلونية لعقدها خلال الفترة المقبلة.

تشافي يترقب موقف محمد صلاح

ويترقب المدرب الإسباني تشافي موقف لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع ناديه، بعدما تعثر تجديد اللاعب للريدز، لكن مدرب البلوجرانا يسعى خلال الفترة المقبلة لتحديد جلسة مع صلاح ووكيله من أجل توضيح أهميته في الإنتقال لصفوف البارسا، بعد المشروع الذي يرغب لابورتا والمدرب في تكوينه لبرشلونة من خلال ضم عناصر مميزة تستطيع من خلالها السيطرة على الألقاب المحلية والقارية كما حدث مع المدرب التاريخي بيب جوارديولا، وإبراز دور المصري في قيادة هذا المشروع.

تشافي يخشي ضغط ليفربول على صلاح

ويأمل تشافي في أن تكون التقارير الصحفية صحيحة بشأن رغبة الفرعون المصري في الرحيل عن صفوف ليفربول والإنضمام للبارسا.

كما أنه يخشي الضغط الذي ستستخدمه إدارة الريدز ومدرب الفريق يورجن كلوب من أجل إقناع اللاعب بالتجديد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن مدرب ليفربول يعرف قيمة صلاح جيداً، ومن الصعب الموافقة على التفريط فيه بسهولة كما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي وافق المدرب الألماني على رحيله، بعدما تعاقد مع محمد صلاح قادما من روما الإيطالي، ليكون ثلاثي هجومي مميز مكون من الملك المصري بجانب السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيرمينو.

لكن هناك إختلاف كبير بين صلاح وكوتينيو، فالأول سطر تاريخ كبير داخل الريدز، كما أن هناك علاقة مميزة تجمع جماهير ليفربول بصلاح، بعدما إستطاع الاخير قيادة النادي للتتويج بعدد من البطولات رفقة زملاؤه، إضافة إلي ثبات مستواه بالرغم من الأخبار التي تتحدث عن عدم تجديده لعقده ورحيله عن قلعة الانفيلد.
أما كوتينيو فكان عُشاق ليفربول يعلمون أنه سيرحل، بعد تراجع مستواه عقب رفض الإدارة العرض الأول المُقدم من برشلونة، لتوافق على بيعه بعدما رفع بارتيمو رئيس البلوجرانا السابق سعر الصفقة ل141 مليون يورو.

ثقة جماهيرية في تجديد
عقد محمد صلاح

وتتواجد ثقة كبير وسط جماهير ليفربول في قدرة الإدارة على إقناع صاحب ال31 عاما بالتجديد والإستمرار أعوام أخري داخل الانفيلد وتحقيق نجاحات مميزة خلال الفترة المقبلة.

حيث لم يتبقي سوي مباريات قليلة على إنتهاء الدوري الإنجليزي، وحال فاز الليفر بجميع مبارياته المتبقية فسيُعلن بطلاً للمسابقة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.