تشويق وإثارة …. منة شلبي تشوق جمهورها لمسلسل ” بطلوع الروح”

تشويق وإثارة …. منة شلبي تشوق جمهورها لمسلسل ” بطلوع الروح”

 

كتبت: مروة صلاح

روجت الفنانة “منة شلبي” لمسلسلها “بطلوع الروح” الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


حيث نشرت البرومو الخاص بالمسلسل وكتبت: ” الإعلان الرسمي لمسلسل بطلوع الروح، رمضان 2022″.

https://www.instagram.com/tv/CbX67f5K5eb/?utm_medium=copy_link

وظهرت منة شلبي في الفيديو بشخصية امرأة تضطرها الظروف للانضمام لجماعة داعش في سوريا والعراق، ومحاولة إنقاذ أبنها وزوجها، وتدور أحداث المسلسل عن الجماعة التكفيرية داعش وما تقوم به من غسل عقول الناس للإنضمام إليهم فى إطار تشويقي مثير.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من إلهام شاهين، ومنة شلبي، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم وغيرهم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وفي سياق ٱخر شاركت منة في مسلسل “ليه لأ” الجزء الثاني، وناقشت قضية التبني من خلاله وحقق المسلسل نجاحٱ كبيرٱ، وشاركها البطولة كلٱ من مراد مكرم، أحمد حاتم، الراحلة مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، وغيرهم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

والجدير بالذكر أن ٱخر أعمال ” منة شلبي” هي مشاركتها في فيلم ” من اجل زيكو” مع النجوم كريم محمود عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

وفيلم ” الانس والنمس” مع النجم محمد هنيدي، محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي وهو قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.