تشيلسي يواصل صحوتة ويحقق إنتصار هام علي أرسنال السيئ

كتب: إبراهيم خضر

حقق فريق تشيلسي فوز صعب وهام، اليوم الأحد، علي فريق أرسنال (2/1)، في قمة الجولة ال20، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي ثاني جولات البوكسينج داي، وتمكن فريق تشيلسي من إحراز هدفين في الدقائق الأخيرة، ليحول تأخرة إلي فوز هام، جعل الفريق في المركز الرابع منفردا برصيد 35 نقطة.

 

إفتتح أوباميانج مهاجم أرسنال التسجيل في الدقيقة 13، بينما أحرز جورجينو، هدف التعادل في الدقيقة 83، وتمكن المهاجم تامي أبراهام من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 87.

 

إستطاع فريق أرسنال بقيادة مدربة الجديد، مايكل أرتيتا، من استرجاع الأداء الممتع بعض الشئ، ورضا الجماهير عن الفريق خلال لقاء اليوم، وتمكن الفريق من السيطرة خلال الشوط الأول والتقدم بالنتيجة.

 

وأستطاع فريق تشيلسي العودة للإستحواذ خلال الشوط الثاني، وتمكن خلال سيطرتة من احراز هدفين في الدقائق ال 10 الأخيرة، عن طريق جورجينو وأبراهام، ليتمكن الفريق من تحقيق 3 نقاط غالية، تمكن بهم الفريق الحفاظ علي المركز ال4، برصيد 35 نقطة.

 

لعب فريق تشيلسي هذا الموسم 20 مباراة، منهم 10 لقاءات علي ملعب الفريق، ومثلهم خارج الملعب، وتمكن من تحقيق الفوز في 7 لقاءات خارج ملعبه، بينما حقق الفوز علي ملعبة ب 4 لقاءات، وهذا يدل علي قوة الفريق خارج ملعبه، بينما يواجة الصعوبات خلال المباريات التي يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.