تصريحات جديدة لوالدة وصديقات المذيعة شيماء جمال قد تقلب القضية رأسا علي عقب ؟!!

تصريحات جديدة لوالدة وصديقات المذيعة شيماء جمال قد تقلب القضية رأسا علي عقب ؟!!

 

كتب : زينه احمد

لاتزال ردود الأفعال تتوالى حول قضية مقتل المذيعة شيماء جمال الشهيرة بمذيعة الهيرويين علي يد زوجها صاحب المنصب المرموق.

فلايكاد يمضي من الوقت الكثير حتى ونفاجأ بتصريحات جديدة للمقربين منها بعضها متوافق مع ماجاء من قبل وبعضها الأخر متضارب مما قد يؤدي لإنقلاب القضية حسب تأكيدات الكثيرين من المتابعين ومن داخل جهات التحقيق رأسا علي عقب.

فلم يتوقف بيان تفاصيل عند المجنى عليها الاعلاميه شيماء جمال و الاصدارات التى تصدرها النيابه و الأصدقاء و الأهل فى هذه القضيه .

 

تصريحات والدتها:

فقد أصدرت والدة الاعلاميه شيماء جمال تصريح من امام مشرحه زينهم بأنه سيتم خروج جثه الاعلاميه شيماء جمال و دفنها يوم السبت الموافق ٢٠٢٢/٧/٢ بعد الإجراءات الخاصه بالدفن و القيام بتحليل DNA للتعرف على جثمان الضحيه.

 

ما كشفه تحليل الDNA :

بعد الفحص الشامل و تحليل ال DNA تبين بأن الجثه للضحيه شيماء جمال ، و كان يوجد الأهل و الأصدقاء و الجيران أمام مشرحه زينهم منتظرين الإجراءات.

 

مصير شاهد العيان الان :

حتى الآن لم يتم إخلاء سبيل شاهد العيان و أنه حتى الآن النيابه متحفظه عليه حتى يتم القبض على المتهم ، قامت مديريه امن الجيزه بأخبار مجلس الدوله بالجريمة كامله و بكل التفاصيل الجديده و اتهام المستشار (ايمن حجاج) زوج الاعلاميه شيماء جمال بقتلها و اخذ الإجراءات القانونية تجاهه بعد أن هشم رأسها ببندقية و شوه وجهها بميه النار و دفنها بفيلا المنصوريه التابعه لمركز البدرشين و كان بسبب خلافات زوجيه بين المتهم و المجنى عليها و كشف ملابسات القضيه .

 

تصريحات صديقتها المقربة:

وبالتعرض لتصريحات اوبالأحرى اقوال صديقة شيماء جمال المقربة وهى ( علياء سلامه ) فقد قالت أن الاعلاميه شيماء جمال لم تتزوج عرفيا و أنها كانت متزوجه رسمياً من المتهم ( ايمن حجاج) فى ٢٠١٧ ، و أضافت أن فرق السن بينهم ١٠ سنوات و لم تنجب منه و أنه كان لديها طفله من زوجها الاول و كان يوجد خلافات بينهم لكنها لم تصل الى مرحله إنهاء حياتها بهذه الطريقة.

 

هروب المستشار:

وبعيدا عن هذا وذاك فلايزال المستشار ايمن حجاج هاربا حتى الأن وتضاربت الأقوال أيضا حول وجودة داخل مصر والسفر الى دوله اخرى.
فبعض الأقوال تقول انه فر هاربا لدوله عربيه والأخرى تؤكد إنه بداخل مصر.
و لم تظهر بعد الحقائق في شكلها النهائى ولاتزال الألغاز تكتنف القضية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.