أحمد رزق ومسيرة فنية مميزة .. تطورات أزمته الصحية وموعد عودته ؟!

احمد رزق يتمتع الان بحالة صحية مستقرة

أحمد رزق ومسيرة فنية مميزة .. تطورات أزمته الصحية وموعد عودته ؟!

يعد الفنان أحمد رزق من الفنانين الذين نجحوا في تحقيق نجاح كبير ومتوازن منذ بداية مشواره الفنى و مشاهدتنا له بأدوار مختلفة
ومتنوعة تحمل الصبغة الكوميدية الخفيفة في معظمها .

تقرير / سماح أحمد فايد

فبعد نجاحه في الأدوار الثانوية التى قدمها في إطلالاته الأولي مثل فيلم ” إسماعيلية رايح جاى” مع محمد فؤاد وهنيدى وحنان ترك وخالد النبوي وظهر من خلاله في مشهد واحد وهو ماحدث في مجموعة من الأفلام والمسلسلات بدأ ينتقل لأدوار البطولات الثالثة والثانية حتى وصل لأدوار البطولة المطلقة في العقد الأول من هذه الألفية .
وقدم خلال مسيرته العديد والعديد من الأعمال التى نجح من خلالها في تكوين جماهيرية كبيرة حيث يترقب محبيه في كافة أنحاء الوطن العربي أعماله الجديدة .

تطورات الحالة الصحية

وقد مر مؤخرا فناننا المحبوب بأزمة صحية أدت لقيامه بإجراء عملية جراحية وقد أصيب جمهوره ومحبيه والمقربين منه بحالة من القلق عليه بلا شك .
وعن تطورات حالته أكد أحد المقربين منه بأن حالته حاليا مستقرة بحمد الله وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ب القولون ، وقال أن الفنان أحمد رزق سيخرج قريبا من المستشفى بإذن الله .
وأكد إنه خضع مؤخرا لعملية جراحية تحديدا مساء يوم الأحد الماضى لاستئصال زوائد في القولون و حالتة الصحية الان مستقرة ، ويكمل علاجية بالمنزل بعد خروج من المستشفى .

آخر أعمال الفنان أحمد رزق

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد رزق مسلسل “بيت الرفاعي” الذي عرض ضمن دراما رمضان الماضي وكان بطولة : أمير كرارة ، و ميرنا جميل ، و سيد رجب ، و محمد لطفي ، و رحاب الجمل ، و إبراهيم السمان ، و صبري عبدالمنعم ، ومن إخراج أحمد نادر جلال .

مشوار فنى مميز

يذكر أن والد احمد رزق هو الفنان عبد المنعم رزق و بدأ احمد رزق أول عمل له بمسرحية “الجميلة و الوحشين” مع الفنانة ليلى علوي و حجاج عبد العظيم ذلك عام 1996 ، ومن الصدف الجميلة أنه كان بديلا للفنان الراحل علاء ولى الدين وتسببت بدانة أحمد رزق في كتابة أولى خطوات نجاحه ، مما جعل المخرج حسن كمال يأخذه معه للعمل في مسلسل الرجل الآخر ، وذلك عقب انتهاء دراسته مباشرة ، ثم جاء إلى القاهرة وبدأ حياته الفنية بفيلم “ست الستات” الذى عرض عام 1998 ، ثم عمل في أكثر من فيلم وكان “فيلم ثقافي” هو فاتحة خير عليه فعمل في بطولة فيلم شرم برم ، وفيلم شباب على الهوا ، ثم فيلم مافيا ، مع الفنان أحمد السقا وبعدها اشترك فى فيلم اوعى وشك ، واخر فيلم اشترك فيه كان بطولة مطلقة بعنوان حوش اللي وقع منك ، مع الفنانة علا غانم ، اما ظهوره فى التليفزيون فقد اشترك في أكثر من مسلسل تليفزيونى و من بينهم جحا المصري وأوراق مصرية وسارة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.