تعرفي على طريقة منزلية سهلة لعمل الصبغة بدون أضرار

إسراء أحمد

التجديد والتغيير في لون شعر هوس عند الفتيات والسيدات، فالكثيرات منهن دائما ما يقومن بتغيير لون شعرهن كل فترة، من أجل التجديد وتغيير الروتين، وأيضا من أجل الظهور بإطلالة جميلة وعصرية تناسب الأجواء الصيفية، لذلك نحن في جريدتنا أسرار المشاهير نقدم لكم جميع الوصفات المجربة.

وعندما تفكر كل سيدة في تغيير لون شعرها تواجهها مشكلة الذهاب إلى الكوافير، وهل الصبغة ستكون مثلما تريد، ومن هنا تبدأ الهواجس والخوف من عمل الصبغة، ولكن لماذا القلق؟ ولماذا الذهاب إلى الكوافير؟ ولديكى الحل وهو عمل الصبغة في المنزل بدون أضرار، وأيضا بمواد طبيعية.

المواد المستخدمة في عمل الصبغة”

1-بلسم أكسجين بتركيز قليل.

2- كركم.

3-قهوة فاتحة.

4- ليمونة.

5- 6 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة الاستخدام:

1-يتم خلط المواد مع بعضها البعض حتى تمام التجانس.

2-يتم غسل الشعر وتركه حتى يجف تماما.

3- بعد ذلك يتم استخدام جوانتى وتوزيع الخليط بالتساوى على شعرك، وبعد اكتمال توزيع الصبغة، يتم لف الشعر ببونيه، وبعد البونيه طرحة ويترك ليلة كاملة.

4-عند الاستيقاظ من النوم يتم غسل الشعر، ومع العلم الكركم لا يتم التخلص منه عند غسيل الشعر، ولكن عندما يجف الشعر سيتم نزوله بسهولة.

5- الشعر البنى يتم صبغه إلى اللون البنى الفاتح، ولكن الشعر الأسود من الصعب تغيير لونه بسهولة، لذلك بعد عمل الصبغة يتم استخدام كوب من الماء، وعصر ليمونة عليه، ورش الشعر به كل ساعتين، وذلك لمدة يومين في الأسبوع.

6- لثبات الصبغة فترة أطول يتم عمل حمام زيت البابونج مرتين في الأسبوع، وتركه على الشعر لمدة ساعة ونصف.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.